المرجع الإعلامي الأول للمؤتمرات والتطوير في السعودية والخليج

الخميس - 17 محرم 1441 هـ , 19 سبتمبر 2019 م - اخر تحديث: 16 يونيو 2019 - 08:49 م

شركة إعلام وأكثر الاستشارية

في أجواء مفعمة بالبهجة والود واستعادة الذكريات الجميلة

“أصدقاء” تعايد اللاعبين القدامي.. وهذا ما قاله ماجد عبدالله ويوسف خميس وفودة والعبدلي (فيديو)

نشر في: الأحد 16 يونيو 2019 | 08:06 م
A+ A A-
225 مشاهدة لا توجد تعليقات
ميديا مور - الرياض

في أجواء مفعمة بالبهجة والود واستعادة الذكريات الجميلة ، أقامت جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية (أصدقاء) حفل معايدة اللاعبين القدامى ، وذلك بحضور ماجد عبدالله ، رئيس مجلس إدارة الجمعية نجم المتتخب السعودي ونادي النصر سابقا ، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وبثت الجمعية مقطع فيديو على حسابها الرسمي بموقع “تويتر” ، اليوم ، أظهر كلمة لرئيسها ماجد عبدالله جاء فيها :”كنت في يوم من الأيام زميلا لهم في الملاعب ، وخدمنا رياضة الوطن ، وكنتم شركاء في ذلك كل في مجاله ، وبعد أن تركوا الملاعب تلقفتهم مصاعب الحياة وهمومها وابعتدوا عن الأضواء فنسيهم الكثيرون وأصبحوا في حاجة إلى أصدقاء حقيقيين يقفون معهم”.

وظهر ماجد عبدالله وهو يصافح الحاضرين ويعايدهم ، فيما عبّر يوسف خميس ، لاعب النصر والمنتخب السعودي السابق ، عن شكره لماجد عبدالله ومجلس إدارة جميعة أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية وأيضا العاملين بها على ما يقومون به من عمل في سبيل خدمة اللاعبين القدامي .

فيما قال عبدالله فودة ، لاعب الهلال والمنتخب السعودي السابق ، إنه لم ير بعض اللاعبين القدامي منذ 45 سنة أو أكثر ، مثمنا مبادرة الجمعية بإقامة حفل معايدة للاعبين القدامي التي أتاحت له لقاء زملائه .

كما تحدث محمد سعد العبدلي ، لاعب النصر والمنتخب السعودي السابق ، عن أجواء المحبة في الجمعية . وقال فهد عبدالواحد :” أشكر رئاسة ومجلس إدارة جمعية أصدقاء اللاعبين الذين جمعونا مع أشخاص لنا ذكريات معهم ومنذ زمن لم نرهم ، اليوم كان رائعا وممتازا جدا”.

من جهته ، قال الدكتور عبدالعزيز الخالد ، عضو مجلس إدارة جميعة أصدقاء :”فرح الجميع بهذا اللقاء ، استعادوا ذكريات ، تحدثوا عن أيام زمان ، والمنافسة ، والهلال والنصر والاتحاد والأهلي والمباريات ، وكان يوما قمة في الروعة ، والجانب الإنساني كان عاليا جدا ، وهذا أعتقد أنه من أهم أدوار الجمعية”.

وفي الختام ، قال ماجد عبدالله :” اليوم اجتمعنا بأصدقائنا وأحبائنا سواء الذين زاملونا أو الذين سبقونا في المجال الرياضي ، شاهدناهم اليوم وجلسنا معهم ، وكانت أحاديث الزمن وإن شاء الله نجتمع في الفترة المقبلة على المحبة والإخاء”.

https://twitter.com/charity_sffc/status/1140263476574769152

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خلال مشاركته في جلسة حوارية بـ “يورموني السعودية”

باناجه: “الترفيه” تستهدف تنظيم 5000 فعالية في المملكة خلال العام 2019

القويز يؤكد أهمية التعديلات الأخيرة في تطوير السوق المالية

الجدعان: استئناف “أرامكو” للإنتاج يثبت قدرتها على التعامل السريع مع أي أزمة

رعى فعاليات اليوم الأول للمؤتمر الدولي الأول للحديد والصلب في الرياض

وزير الصناعة: 14 مليون طن حجم صناعة الحديد بالمملكة وعلى المستثمرين زيادة إنتاجهم

الجلسة الأولى للملتقى ناقشت “اتجاهات التوظيف في ظل رؤية المملكة”

قياديون حكوميون بملتقى لقاءات جدة: رؤية 2030 وراء تأهيل السعوديين في القطاعات الواعدة