المرجع الإعلامي الأول للمؤتمرات والتطوير في السعودية والخليج

الأربعاء - 19 ذو القعدة 1440 هـ , 24 يوليو 2019 م - اخر تحديث: 16 يونيو 2019 - 08:49 م

شركة إعلام وأكثر الاستشارية

في أجواء مفعمة بالبهجة والود واستعادة الذكريات الجميلة

“أصدقاء” تعايد اللاعبين القدامي.. وهذا ما قاله ماجد عبدالله ويوسف خميس وفودة والعبدلي (فيديو)

نشر في: الأحد 16 يونيو 2019 | 08:06 م
A+ A A-
174 مشاهدة لا توجد تعليقات
ميديا مور - الرياض

في أجواء مفعمة بالبهجة والود واستعادة الذكريات الجميلة ، أقامت جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية (أصدقاء) حفل معايدة اللاعبين القدامى ، وذلك بحضور ماجد عبدالله ، رئيس مجلس إدارة الجمعية نجم المتتخب السعودي ونادي النصر سابقا ، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وبثت الجمعية مقطع فيديو على حسابها الرسمي بموقع “تويتر” ، اليوم ، أظهر كلمة لرئيسها ماجد عبدالله جاء فيها :”كنت في يوم من الأيام زميلا لهم في الملاعب ، وخدمنا رياضة الوطن ، وكنتم شركاء في ذلك كل في مجاله ، وبعد أن تركوا الملاعب تلقفتهم مصاعب الحياة وهمومها وابعتدوا عن الأضواء فنسيهم الكثيرون وأصبحوا في حاجة إلى أصدقاء حقيقيين يقفون معهم”.

وظهر ماجد عبدالله وهو يصافح الحاضرين ويعايدهم ، فيما عبّر يوسف خميس ، لاعب النصر والمنتخب السعودي السابق ، عن شكره لماجد عبدالله ومجلس إدارة جميعة أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية وأيضا العاملين بها على ما يقومون به من عمل في سبيل خدمة اللاعبين القدامي .

فيما قال عبدالله فودة ، لاعب الهلال والمنتخب السعودي السابق ، إنه لم ير بعض اللاعبين القدامي منذ 45 سنة أو أكثر ، مثمنا مبادرة الجمعية بإقامة حفل معايدة للاعبين القدامي التي أتاحت له لقاء زملائه .

كما تحدث محمد سعد العبدلي ، لاعب النصر والمنتخب السعودي السابق ، عن أجواء المحبة في الجمعية . وقال فهد عبدالواحد :” أشكر رئاسة ومجلس إدارة جمعية أصدقاء اللاعبين الذين جمعونا مع أشخاص لنا ذكريات معهم ومنذ زمن لم نرهم ، اليوم كان رائعا وممتازا جدا”.

من جهته ، قال الدكتور عبدالعزيز الخالد ، عضو مجلس إدارة جميعة أصدقاء :”فرح الجميع بهذا اللقاء ، استعادوا ذكريات ، تحدثوا عن أيام زمان ، والمنافسة ، والهلال والنصر والاتحاد والأهلي والمباريات ، وكان يوما قمة في الروعة ، والجانب الإنساني كان عاليا جدا ، وهذا أعتقد أنه من أهم أدوار الجمعية”.

وفي الختام ، قال ماجد عبدالله :” اليوم اجتمعنا بأصدقائنا وأحبائنا سواء الذين زاملونا أو الذين سبقونا في المجال الرياضي ، شاهدناهم اليوم وجلسنا معهم ، وكانت أحاديث الزمن وإن شاء الله نجتمع في الفترة المقبلة على المحبة والإخاء”.

https://twitter.com/charity_sffc/status/1140263476574769152

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أطلقته وزارة العمل بالتعاون مع جمعية “قوت” وغرفة الرياض

ملتقى فرصة للتوظيف يطرح 1000 وظيفة في قطاع المطاعم والمقاهي

بعد منافسة مع نخبة من المؤسسات التمويلية والبنوك السعودية

“بداية لتمويل المنازل” تحصد جائزة أفضل ممول عقاري خلال ملتقى سكني

يستمر 20 يوماً بفعاليات تناسب مختلف الفئات العمرية

مهرجان الورد والفاكهة بتبوك يجتذب 80 ألف زائر خلال 3 أيام (صور)

بمشاركة حشد من المعماريين والمبتكرين والمصممين والمختصين

دبي تشهد فعاليات معرض تصميم أسطح الأرضيات في سبتمبر المقبل

‏يقدمها نخبة من الخبراء والمدربين العالميين في 12 مدينة

مسك للفنون يطرح 31 ورشة عمل لتعزيز الفنون التشكيلية في المملكة