المرجع الإعلامي الأول للمؤتمرات والتطوير في السعودية والخليج

الأربعاء - 21 صفر 1441 هـ , 23 أكتوبر 2019 م - اخر تحديث: 18 سبتمبر 2019 - 07:47 م

شركة إعلام وأكثر الاستشارية

الثلاثاءالمقبل آخر موعد للتقديم

أكثر من 2000 مشارك في جائزة التميز الإعلامي لليوم الوطني في أسبوعها الأول

نشر في: الأربعاء 18 سبتمبر 2019 | 07:09 م
A+ A A-
77 مشاهدة لا توجد تعليقات
واس ، ميديا مور - الرياض

عقد المتحدث الرسمي لوزارة الاعلام الدكتور عبدالله المغلوث، في الرياض اليوم الأربعاء مؤتمراً صحفياً للحديث عن جائزة التميز الإعلامي لليوم الوطني ، والتي تقدم احتفاءً بإنجازات المبدعين لليوم الوطني الـ 89 للمملكة.

وحُدد الثلاثاء 24 سبتمبر 2019م موعدا لانتهاء فترة التقديم على جائزة التميز الإعلامي لليوم الوطني 89 عبر الموقع الإلكتروني للجائزة (www.awards.media.gov.sa).

وأوضح الدكتور المغلوث أن وزارة الإعلام تهدف من إطلاق “جائزة التميز الإعلامي لليوم الوطني 2019” إلى تسليط الضوء على أفضل الحملات والمنتجات الإبداعية الإعلامية، التي نفذتها الجهات الحكومية والقطاع الخاص وأفراد المجتمع من مواطنين ومقيمين بمناسبة اليوم الوطني89 للمملكة.

وبين أن الغرض من الجائزة هو الاحتفاء بأفضل المشاركات، وتحفيز شرائح المجتمع وقطاعاته كافة لتقديم أعمالهم الإبداعية التي تحتفي بالوطن، مفيداً بأن الفائز سيحصل على لقب “صاحب المحتوى الإعلامي الأكثر تميزًا في اليوم الوطني الـ 89.

وحول التفاعل الذي حظيت به الجائزة بين الدكتور المغلوث، أنه ومنذ اليوم الأول لإطلاق الجائزة في 9 سبتمبر 2019م، برز التفاعل الكبير من قبل مختلف شرائح المجتمع والجهات الحكومية

والخاصة، وبلغ عدد التفاعلات عبر منصات التواصل الاجتماعي أكثر من مليون تفاعل، كما سجل أكثر من 2000 مشارك في الجائزة، في حين تجاوزت زيارات الموقع الالكتروني للجائزة 100 ألف زيارة في أول يومين.

وبين المتحدث الرسمي لوزارة الاعلام, أن الجائزة تتضمن عشرة مسارات مختلفة، ويحق لكل مشارك ترشيح أعماله الإبداعية الجديدة في أكثر من مسار وباللغتين العربية والإنجليزية، وبالفصيح والعامي في الشعر، وهذه المسارات هي: أفضل أغنية وطنـية، وأفضل قصيدة وطنية، أفضل مُنتَج تلفزيوني، وأفـضل صورة، وأفضل فيديو من القطاع ّ الخاص والقطاع غير الربحي، وأفـضـل مبـادرة إعلامية من جهة حكومية، وأفضل مقال صحفي، وأفضل تغطية صحفية، وأفضل مـادة إبداعـية في الإعلام الجديد، وأفضل منتج إذاعي أو بودكاست.

وأوضح أن لجنة متخصصة تضم محكمين متخصصين وذوي خبرات كبيرة في مسارات الجائزة ستقيم المشاركات، وسيتم إعلان الفائزين في حفل سيقام في 29 سبتمبر 2019م.

وأفاد المغلوث بأن الجائزة يقوم عليها عدد من شباب الوطن ذوي مبادرات وخبرات إعلامية، ويبذلون جهوداً مضنية في الإعداد والتنظيم لها، ومتابعة جميع التفاصيل المتعلقة بها, موجها شكره وامتنانه لما يقدمونه من أجل الوطن.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أقيمت تحت شعار ” تقنيات مبتكرة لاقتصاد مستدام”

القمة العالمية للاقتصاد الأخضر 2019 تختتم أعمالها بإعلان دبي السادس

تنظمه غرفة الشرقية برعاية أمير المنطقة ومشاركة خليجية واسعة

800 شاب وشابة يشاركون في أكبر ملتقى ومعرض لريادة الأعمال في الشرق الأوسط

ناقشوا التحديات والقضايا الأمنية والدفاعية المحيطة بدول المنطقة

رؤساء أركان جيوش 18 دولة في مؤتمر بالرياض: ندعم حق السعودية في التصدي للتهديدات الإيرانية

منذ نهاية أغسطس الماضي حتى منتصف أكتوبر الحالي

766 مشاركة استقبلتها لجان تحكيم جائزة الإعلام السعودي

تناقش الأثر الإيجابي لتنامي تقنيات تحليل البيانات والبرمجة في القطاع

دبي تستضيف القمة العالمية لسلامة الطيران في ديسمبر المقبل

الفعالية تنطلق الأحد المقبل الموافق 27 أكتوبر الجاري

صندوق هدف يدعو رواد الأعمال للتسجيل بملتقى لقاءات الدمام إلكترونيًا