المرجع الإعلامي الأول للمؤتمرات والتطوير في السعودية والخليج

الخميس - 15 شوال 1440 هـ , 20 يونيو 2019 م - اخر تحديث: 10 يونيو 2019 - 05:52 م

شركة إعلام وأكثر الاستشارية

تنظمه غرفة الشرقية في سبتمبر المقبل

أكثر من 340 أسرة منتجة تشارك في معرض “صنعتي 2019”

نشر في: الإثنين 10 يونيو 2019 | 05:06 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - الدمام

تنظم غرفة الشرقية، منتصف سبتمبر المقبل ، فعاليات النسخة الخامسة من معرض الأسر المنتجة “صنعتي 2019م”، وذلك بمقر معارض الظهران الدولية “أكسبو” بالدمام، وسيحظى المعرض، وفقًا لبيان الغرفة، بمشاركة أكثر من 340 أسرة منتجة في المنطقة.

وبهذه المناسبة، أوضح عبد الحكيم بن حمد العمار الخالدي؛ رئيس مجلس إدارة الغرفة، أن فعاليات معرض “صنعتي” للأسر المنتجة ستسهم في تحفيز الهمم والطاقات نحو المزيد من الجهد والعطاء للمنطقة، مؤكدًا أن فئة الأسر المنتجة تحظى بدعم رسمي كبير، وأن رؤية المملكة 2030 تحرص على توسيع دوائر دعمها وتمويلها وتهيئة الأجواء للأسر المنتجة على أُسس سليمة وقواعد ثابتة.

وأضاف أن المعرض هذا العام يعمل على زيادة مساهمة الأسر في تطوير نشاطها، وتسويق منتجاتها، لافتًا إلى أنه تم تخصيص أجنحة مجانية للأسر المنتجة، كما تم وضع مجموعة من المعايير؛ لاختيار الأسر المنتجة التي ستشارك بالمعرض.

وبين “الخالدي” أنه سيسبق المعرض إقامة سلسلة من الدورات، والبرامج التدريبية التطورية لجميع الأسر المُسجلة؛ وذلك لإتاحة الفرصة لجميع الأسر المنتجة للاستفادة من هذه البرامج والدورات التي يقدمها نخبة من المتخصصين في كافة الممارسات التجارية الإلكترونية منها والمباشرة.

وقال رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية إن قطاع الأسر المنتجة يمثل خيارًا استراتيجيًا ضمن خيارات رؤية المملكة، الأمر الذي يدفع الغرفة إلى تبني المبادرات، وطرح البرامج والدورات، وإقامة المعارض، موضحًا أن غرفة الشرقية تولي قطاع الأسر المنتجة اهتمامًا كبيرًا؛ حيث تم وضع هذا القطاع ضمن مُستهدفات الغرفة للمسؤولية الاجتماعية.

يُذكر أن معرض الأسر المنتجة “صنعتي” يهدف إلى المُساهمة في إعادة تنظيم عمل الأسر المنتجة بالمنطقة الشرقية، ودعمها للمشاركة الفاعلة في الاقتصاد الوطني؛ وذلك إيمانًا منها بأن مشروعات الأسر المنتجة تمثل نقطة انطلاق حقيقية إلى عالم ريادة الأعمال.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يحتوي على أدوات وأجهزة وأعمال من المحتويات الأصلية

معرض “القصر الأحمر” يواصل نشاطه في قصر خزام التاريخي بجدة

بموجب اتفاقية أبرمتها “مينا للتطوير والتعليم” و”بنيان للتطوير المحدودة”

إنشاء الأكاديمية السعودية للترفيه لتدريب وتأهيل الكوادر الوطنية

يقام في الفترة ما بين 6 إلى 10 أكتوبر المقبل

المؤتمر الدولي للطرق 2019 بأبوظبي يحظى بمشاركة دولية واسعة

بحضور 200 ممثل لأكثر من 90 وكالة أنباء ومؤسسة صحفية في العالم

السعودية تشارك في فعاليات المؤتمر الدولي لمستقبل صناعة الأخبار