المرجع الإعلامي الأول للمؤتمرات والتطوير في السعودية والخليج

الخميس - 11 شوال 1441 هـ , 04 يونيو 2020 م - اخر تحديث: 08 أكتوبر 2019 - 10:45 ص

شركة إعلام وأكثر الاستشارية

انطلقت فعالياته برعاية أمير الرياض

أكثر من 520 شركة من 34 دولة تشارك في معرض البناء السعودي 2019

نشر في: الثلاثاء 08 أكتوبر 2019 | 10:10 ص
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - الرياض

انطلقت، أمس الاثنين، فعاليات النسخة الواحدة والثلاثين من معرض البناء السعودي 2019، والذي يرعاه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز آل سعود، أمير منطقة الرياض، وذلك في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وينعقد المعرض خلال الفترة من 7 إلى 10 أكتوبر الجاري، ويأتي برعاية من “هيئة تنمية الصادرات السعودية”، وبشراكة مجتمعية من شركة الغاز والتصنيع الأهلية (غازكو)، والهيئة السعودية للمهندسين، والهيئة السعودية للمقاولين.

ويعقد معرض البناء السعودي 2019، الذي يعد المعرض التجاري الأول الذي يركز على مسـتقبل البناء فـي المملكة العربية السعودية، بالتزامـن مـع المعـرض السـعودي لتقنيـة الحجـر، ومعـرض سلسـلة معـدات ومصانـع وماكينات ومركبات التشييد، ومعـرض التصميـم الداخلـي، ومعرض تقنية البناء والتشغيل الآلي السعودي.

وبهذه المناسبة، أوضح محمد آل الشيخ ،مدير عام التسويق والاتصال المؤسسي بشركة معارض الرياض المحدودة، أن هذا المعرض يأتي لدعم قطاع البناء في المملكة ضمن رؤية 2030، قائلًا: “إن المعرض يهدف إلى ربط مختلف الزوار المحليين والدوليين، وتعزيز الترابط والتفاعل والتعاون بين الأطراف ذات العلاقة بقطاع البناء، من المستثمرين، ورجال الأعمال، ومطوري العقارات، والمهنيين والمهندسين، والمتعاقدين، وشركات الخدمات، ومزودي معدات البناء، والاستشاريين، والمتعاقدين، ومديري الشراء، والأخصائيين الفنيين، والتجار والموزعين”.

وأضاف أن معرض البناء السعودي 2019، سيعرض للزوار إمكانيات البناء المبتكرة، وتقديم أحدث التقنيات في مجال علوم المواد، ويجمع آلاف المشاريع والخبراء والمصنعين والمختصين في المجال والمصدرين، وصانعي القرار المحليين والدوليين، ومن مميزات المعرض أيضًا التعرف على الوضع الحالي والمستقبلي لسوق البناء السعودي، ومقابلــة أكثــر مــن 600 منظمــة محليــة وإقليميــة ودوليــة، والاستفادة مـن العـروض الحصريـة التـي يقدمهـا العارضون علــى مــواد البنــاء والأدوات والخدمــات، وكل ذلك تحت منصة واحدة لاكتشاف الفرص الهائلة التي يمكن لأكبر قطاعات المملكة أن يقدمها.

ويشارك في المعرض أكثر من 520 شركة من كبرى العلامات التجارية العالمية والمحلية، والذين يمثلون 34 دولة؛ ويهدف إلى تقديم جودة عالية من خدمات البناء، وخيارات واسعة من حلول الإنشاءات، وتوفير الفرص الاستثمارية الواعدة تحت سقف تجاري واحد.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض