المرجع الإعلامي الأول للمؤتمرات والتطوير في السعودية والخليج

السبت - 6 شوال 1441 هـ , 30 مايو 2020 م - اخر تحديث: 16 سبتمبر 2019 - 07:04 م

شركة إعلام وأكثر الاستشارية

ينظمه صندوق تنمية الموارد البشرية

الأمير مشعل بن ماجد يدشن أعمال لقاءات جدة 2019

نشر في: الإثنين 16 سبتمبر 2019 | 07:09 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - جدة

دشّن الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز؛ محافظ جدة، اليوم الاثنين الموافق 16 سبتمبر الجاري، أعمال وفعاليات ملتقى لقاءات جدة 2019، في مركز جدة للمنتديات والفعاليات، الذي ينظمه صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، تحت رعاية الأمير خالد الفيصل ، مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة.

وانطلق ملتقى لقاءات جدة 2019 الذي تستمر فعالياته على مدار 3 أيام، بكلمة محافظ جدة ، حيث أكد على حرص القيادة الحكيمة على تأهيل وتدريب وتوظيف أبناء وبنات الوطن.

من جهته، لفت الدكتور محمد بن أحمد السديري ، مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، إلى شروع الصندوق في حوكمة برامجه لخدمة العملاء والمستفيدين، وقياس أثر نجاح البرامج من خلال النتائج في الميدان، وتبيان مدى انعكاسها على المستفيدين، في الوقت الذي تتطلب فيه حوكمة البرامج الدخول في شراكات فاعلة وحقيقية مع القطاع الخاص، باعتباره حلقة الوصل ونقطة الالتقاء لتنفيذ حزم المبادرات؛ وهو ما عمل عليه الصندوق خلال الفترات الماضية.

وأضاف أن الصندوق عقد عددًا من ورش العمل لتطوير استراتيجيته؛ بهدف تطوير برامج الدعم والممكنات الموجهة للقوى الوطنية، من أجل تمكينه من القيام بدوره في توليد فرص العمل، وتحسين وتطوير البرامج التأهيلية والتدريبية.

يذكر أن ملتقى لقاءات جدة 2019، حظي بمشاركة عـدد مـن المختصين والمهتمين في تنميـة المـوارد البشـرية، والكـوادر الوطنيـة المؤهلة وممثلـي القطـاع الخـاص، ومسؤولي الأجهزة الحكوميـة ذات العلاقـة بسـوق العمـل؛ بهدف التعريف عن الخدمات والتسهيلات التي يقدمها صندوق “هدف”.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض