المرجع الإعلامي الأول للمؤتمرات والتطوير في السعودية والخليج

الخميس - 17 رمضان 1440 هـ , 23 مايو 2019 م - اخر تحديث: 13 مايو 2019 - 04:07 ص

شركة إعلام وأكثر الاستشارية

31.62 مليار دولار حجم سوق اللافتات بحلول عام 2023

الرياض تحتضن المعرض الدولي للافتات الرقمية في أغسطس المقبل

نشر في: الأحد 12 مايو 2019 | 04:05 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - الرياض

تنطلق فعاليات المعرض الدولي للافتات الرقمية وذلك يوم 27 أغسطس المقبل في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض. ويعد المعرض منصة للإبتكارات والتقنيات المتطورة وفرص الأعمال التجارية التي لا تضاهى للشركات والعملاء المحتملين في جميع أنحاء العالم.

ويهدف المعرض إلى جمع المبتكرين وخبراء التكنولوجيا من جميع أنحاء العالم للعثور على مستقبل صناعة اللافتات من خلال العروض الرقمية المبتكرة.

الجدير بالذكر أن حجم سوق اللافتات الرقمية من المتوقع أن يصل إلى 31.62 مليار دولار بحلول العام 2023، بمعدل نمو سنوي يبلغ 7.28%، وفق أحدث دراسات السوق.

وتعليقاً على هذه التوقعات، قال كيفن تشا، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا :”يرتكز نمو هذا السوق على التطور التقني للشاشات وتطور متطلبات الشركات وتوجهها نحو التغيير إلى الجيل المقبل من أجهزة اللافتات الرقمية وبرمجياتها، وخاصة في قطاعات التجزئة والبنية التحتية العامة والمواصلات والضيافة”.

ووفقاً لبحث جديد أجرته Global Market Insights فقد أدى انخفاض هدر الورق والتكامل مع الإضاءة الخلفية LED إلى توفير كبير في الطاقة ، مما أدى إلى نمو سوق اللافتات الرقمية. إن ظهور إنترنت الأشياء (IoT) لديه القدرة على تحويل التكنولوجيا من أجهزة عرض المحتوى إلى مركز قادر على جمع البيانات التشغيلية عبر الحوسبة السحابية ، كما جاء في الإعلان.

ومن المتوقع أن يتم منافسة شاشات عرض الأجهزة المصممة خصيصًا لاستخدامها في اللافتات الرقمية من خلال أجهزة التلفزيون المستهلكة ، والتي يتم تسعيرها أقل نسبيًا. وذكر البيان أن مشكلات التوافق وقابلية التشغيل البيني بين مشغلات الوسائط وشاشات العرض قد تكون بمثابة تقييد للنمو.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

في كلمة له على هامش توقيع اتفاقية تعاون بين هيئة الفضاء و “موهبة”

سلطان بن سلمان: البحث عن المبدعين في المملكة مهمة سهلة.. والأهم تطوير برامج رعايتهم

تكاليف بناء الموقف الذكي أرخض بنسبة 25 % من التقليدي

الرياض تحتضن الملتقى السنوي الثالث للمواقف الذكية في نوفمبر المقبل

مدير الجامعة الإسلامية المكلف: نفخر باستضافة ملتقى لجنة الدعوة

بندر بن سلمان بن محمد: المملكة تسعى إلى نصرة الإسلام والمسلمين خاصة في أفريقيا