المرجع الإعلامي الأول للمؤتمرات والتطوير في السعودية والخليج

السبت - 4 رجب 1441 هـ , 29 فبراير 2020 م - اخر تحديث: 06 سبتمبر 2019 - 12:15 م

شركة إعلام وأكثر الاستشارية

يشارك فيه نخبة من المتحدثين

انطلاق المؤتمر الثالث للعلاج الطبيعي في الرياض

نشر في: الجمعة 06 سبتمبر 2019 | 02:09 ص
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - الرياض

تنطلق ، اليوم الجمعة ، فعاليات المؤتمر الثالث للجمعية السعودية للعلاج الطبيعي والذي يُقام خلال الفترة من 6 – 8 سبتمبر 2019م في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، وتنظمه الجمعية السعودية للعلاج الطبيعي.

وسيقام المؤتمر الثالث للعلاج الطبيعي بالتزامن مع اليوم العالمي للعلاج الطبيعي، ويشارك فيه نخبة من المتحدثين الدوليين والمحليين بهدف تبادل المعارف والعلوم في مجالات العلاج الطبيعي والتأهيل الطبي على المستويات الأكاديمية والسريرية والمهنية، فيما اعتمدت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية 30 ساعة تعليم طبي مستمر للمشاركين.

من جانبها، أشارت رئيسة اللجنة العلمية للمؤتمر الدكتورة رفيف الجريفاني إلى أن من أهم محاور المؤتمر الثالث للعلاج الطبيعي بحث آخر مستجدات وأبحاث العلاج الطبيعي، والاطلاع على أهم التقنيات الحديثة في جميع تخصصات العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل، كما سيناقش المؤتمر من خلال جلسات علمية متخصصة في مختلف تخصصات العلاج الطبيعي الفرعية ومنها أمراض الجهاز الهيكلي العظمي، وصحة المرأة، والأمراض السرطانية والوذمة الليمفاوية، والأمراض العصبية، وأمراض القلب والجهاز التنفسي، وأمراض الأطفال، والإصابات الرياضية وطرق تأهيلها.

ودعت الدكتورة “الجريفاني” الممارسين الصحيين من أكاديميين ومهنيين والمهتمين بالعلاج الطبيعي والتأهيل للمشاركة في المؤتمر.

يُشار إلى أن الجمعية السعودية للعلاج الطبيعي هي إحدى الجمعيات العلمية الطبية التابعة لجامعة الملك سعود وحاصلة على تقييم (أ) في كفاءة أداء الجمعيات. وتضم 12 فرعًا متوزعة في جميع مناطق المملكة، وينتمي للجمعية نحو 1500 عضو.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض