المرجع الإعلامي الأول للمؤتمرات والتطوير في السعودية والخليج

الخميس - 11 شوال 1441 هـ , 04 يونيو 2020 م - اخر تحديث: 03 أكتوبر 2019 - 04:03 م

شركة إعلام وأكثر الاستشارية

يقام على مدار يومين بمركز الملك عبدالله الحضاري

انطلاق ملتقى و معرض صناعة السيارات وقطع الغيار بالجبيل.. الثلاثاء المقبل

نشر في: الخميس 03 أكتوبر 2019 | 04:10 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - الجبيل

أعلنت الهيئة الملكية بالجبيل، عن تنظيم ملتقى و معرض صناعة السيارات وقطع الغيار، يوم الثلاثاء المقبل الموافق الثامن من أكتوبر الجاري، وذلك على مدار يومين، في مركز الملك عبدالله الحضاري بمدينة الجبيل الصناعية.

ويهدف ملتقى و معرض صناعة السيارات إلى تشجيع الاستثمار في صناعة السيارات وقطع الغيار، بمدينة الجبيل الصناعية؛ حيث أكدت الهيئة الملكية بالجبيل أن الشركات الصناعية المتواجدة بالمدينة تمتلك من المقومات والمواد الأساسية التي تمكنها من ذلك.

ولفتت الهيئة إلى أن ملتقى و معرض صناعة السيارات وقطع الغيار، يحمل قيمة مضافة إلى مدينة الجبيل الصناعية؛ عبر تعزيز الناتج المحلي، ورفع مستوى التعاون بين الشركات السعودية والأجنبية.

ومن المقرر أن يوفر ملتقى و معرض صناعة السيارات وقطع الغيار، المزيد من الفرص الاستثمارية فيما يتعلق بمجال صناعة السيارات وقطع الغيار، إضافةً إلى تعزيز التكامل الصناعي بمدن الهيئة الملكية، علمًا بأن عملية توطين صناعة السيارات وقطع الغيار، تعتبر ضمن إطار توجه المملكة العربية السعودية من خلال رؤية المملكة 2030 الداعية لتعزيز قطاع صناعة السيارات بالمملكة.

وعلى جانب آخر، فقد أعلنت الهيئة عن رعاية المهندس عبدالله بن إبراهيم السعدان ، رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع، عن تنظيم المؤتمر والمعرض التاسع “بيئة المدن 2019″، تحت شعار “الإقتصاد الأخضر ودوره في التنمية الإقتصادية والبيئية والاجتماعية تعزيزًا للاستدامة في المدن”، على أن يقام يومي 25 و26 من نوفمبر المقبل.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض