المرجع الإعلامي الأول للمؤتمرات والتطوير في السعودية والخليج

الأربعاء - 21 صفر 1441 هـ , 23 أكتوبر 2019 م - اخر تحديث: 08 أكتوبر 2019 - 06:53 م

شركة إعلام وأكثر الاستشارية

تدشين المسابقات الثقافية والأنشطة الطلابية بجامعة بيشة

نشر في: الثلاثاء 08 أكتوبر 2019 | 06:10 م
A+ A A-
45 مشاهدة لا توجد تعليقات
ميديا مور - بيشة

دشن معالي مدير جامعة بيشة الدكتور أحمد بن حامد نقادي الثلاثاء (9 صفر 1441هـ) المسابقات الثقافية والأنشطة الطلابية التي تنظمها عمادة شؤون الطلاب للعام الجامعي ١٤٤٠-١٤٤١هـ. وأكد الدكتور نقادي على أهمية هذه المسابقات والأنشطة ودورها في غرس المبادئ والقيم الدينية والوطنية، والمحافظة على مكتسبات الوطن والتنافس الشريف وتعزيز المهارات والمواهب الطلابية، والعمل على تنميتها وتوجيهها التوجيه السليم لخدمة الفرد والمجتمع.

بدوره قال عميد شؤون الطلاب الدكتور رائد بن حمدان الحازمي: إن المسابقات الثقافية تشتمل على مسابقات: خيركم لحفظ القرآن الكريم، والسمو لحفظ الأحاديث النبوية، والبحوث العلمية، ونخبة المثقفين، وشاعر جامعة بيشة، ونجم الجامعة. مضيفاً بأنها تحقق أهداف النشاط الطلابي اللاصفي، وتسعى لاكتشاف المواهب وقدرات الطلاب واكسابهم المهارات اللازمة، وإذكاء روح التنافس بما يعود بالنفع عليهم.

يذكر أن معالي مدير جامعة بيشة الدكتور أحمد بن حامد نقادي، كان قد رعى مؤخرا برنامجاً احتفاءً بمناسبة اليوم العالمي للمعلم نظمته كلية التربية بالجامعة بالتعاون مع فرع الجمعية السعودية للعلوم النفسية والتربوية بمحافظة بيشة “جستن” في مسرح الابداع، بحضور وكيل الجامعة الدكتور مهدي بن علي القرني وعدد من عمداء الكليات وطلاب الجامعة.

وألقى مدير فرع جمعية “جستن” ببيشة الدكتور سعيد بن فنيس الشهراني كلمة أوضح فيها بأن العالم يحتفي سنوياً في الخامس من أكتوبر بالمعلم تقديراً لدوره المحوري في صناعة الأجيال المؤهلة لتحقيق التنمية والتطور في شتى مجالات الحياة متباهياً في أداء رسالته العظيمة.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بهدف إكسابهم مجموعة من المعارف والمهارات المتخصصة

150 متدربًا ومتدربة في دورة الفهرسة الببلوجرافية بالجامعة الإسلامية

نوَّه بما حققه الوطن من إنجازات حضارية وتنموية متعددة

مدير جامعة بيشة: الملك المؤسس نقل الوطن من حياة العوز إلى واحة الأمن والأمان

شتيوي الغيثي والنهاري و الرحيلي ألقوا مجموعة قصائد وطنية

شعراء يتغنون بالوطن في أصبوحة كلية اللغة العربية بالجامعة الإسلامية