المرجع الإعلامي الأول للمؤتمرات والتطوير في السعودية والخليج

الثلاثاء - 18 ربيع الأول 1441 هـ , 19 نوفمبر 2019 م - اخر تحديث: 03 يوليو 2019 - 03:12 م

شركة إعلام وأكثر الاستشارية

إجراءات التسجيل للمنشآت الراغبة في المنافسة تتم عبر “تميز نت”

جائزة الملك عبد العزيز للجودة: 31 اغسطس آخر موعد للتقدم على منافسات الدورة الخامسة

نشر في: الأربعاء 03 يوليو 2019 | 03:07 م
A+ A A-
89 مشاهدة لا توجد تعليقات
واس ، ميديا مور - الرياض

أوضحت الأمانة العامة لجائزة الملك عبد العزيز للجودة أن آخر موعد للتسجيل في الدورة الخامسة للجائزة للمنشآت الحكومية والخاصة وغير الربحية سيكون بنهاية شهر اغسطس القادم من العام الجاري 2019م.

وأكدت الأمانة العامة للجائزة أن إجراءات التسجيل للمنشآت الراغبة في المنافسة على الجائزة تتم عبر المنظومة الإلكترونية التابعة للجائزة “تميز نت”، مشيرة إلى أن التسجيل يشمل المنشآت الحكومية والقطاع الخاص والمنشآت غير الربحية.

وتقدم جائزة الملك عبد العزيز للجودة من خلال المشاركة في التنافس على الجائزة فرصة للمنشآت والقطاعات الانتاجية للتعرف على أفضل الممارسات من خلال استخدام نموذج التميز المؤسسي للتطبيق الشامل لتحسين الأداء، وإجراء التقييم الذاتي، والخضوع لجهة خارجية محايدة لإجراء التقييم والحصول على تقرير متكامل لنقاط القوة وفرص التحسين ومعرفة الدرجة الكلية من (1000) نقطة التي تحدد مستوى التميز.

وتشمل الجائزة في دورتها الخامسة 15 فئة مخصصة لكل من المنشآت الحكومية والخاصة والغير الربحية، حيث تتضمن المنشآت الحكومية: الوزارات والهيئات والمؤسسات بما فيها مؤسسات التعليم العالي الحكومي ومؤسسات القطاع الصحي الحكومي، بحيث تكون الجهة ذات شخصية اعتبارية مستقلة، ويحق لهذه الجهة ترشيح نفسها أو مَن تراه من الوكالات أو المراكز أو الإدارات التابعة لها تنظيميًّا.

فيما تشتمل فئات القطاع الخاص على المنشآت الكبيرة والمتوسطة والصغيرة سواء الصناعية أو الخدمية والمجمعات التعليمية الأهلية والجامعات الأهلية والمستشفيات الخاصة (التي تزيد على 100 سريرٍ فما فوق)، وتتضمن المنشآت الغير الربحية كل من الجمعيات الخيرية والمؤسسات غير الربحية.

وكانت جائزة الملك عبد العزيز للجودة قد أعلنت في 23 يناير بداية العام الجاري 2019 عبر منصاتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي بدء التسجيل للمؤسسات الراغبة في المشاركة من المنشآت الوطنية الحكومية والخاصة وغير الربحية.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

برعاية وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد القصبي

انطلاق فعاليات ملتقى ومعرض الامتياز التجاري بغرفة الرياض

يهدف إلى اكتشاف المواهب لدى الطلاب والطالبات

معرض إبداع عسير يطلق فعالياته بمشاركة 45 مشروع بحثي