المرجع الإعلامي الأول للمؤتمرات والتطوير في السعودية والخليج

الجمعة - 8 شعبان 1441 هـ , 03 ابريل 2020 م - اخر تحديث: 19 نوفمبر 2019 - 11:55 م

شركة إعلام وأكثر الاستشارية

جامعة الأميرة نورة تحفز مهارات “الصيادلة” في فعالية “أكثر من صيدلي”

نشر في: الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 | 11:11 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
واس ، ميديا مور - الرياض

اختتمت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن ممثلة بنادي الصيدلة التابع لكلية الصيدلة فعالية “أكثر من صيدلي” في نسختها السادسة وذلك في مركز الأبحاث بالجامعة.

واستهدفت الفعالية الصيادلة الذين تميزوا في مهنتهم، وأبدعوا في مجالات أخرى، وأسهموا في خدمة المجتمع من كبار الصيادلة حتى طلاب وطالبات المستويات الأولى، بهدف إبراز العديد من الصيادلة ذوي المواهب المختلفة من خلال ربط مجالات مختلفة أخرى بالصيدلة كمجال إدارة الأعمال وغيره من التخصصات أو مواهب أخرى خارج المجال الصيدلي كامتلاك البعض لمواهب مثل: الرسم التشكيلي والتصوير وتصميم الأزياء والمواهب الرياضية أو العمل التطوعي، إضافة إلى تحفيز الحضور وشحن طاقاتهم بنماذج إيجابية من واقع المهنة وبذلك يكون الحدث متبنياً لفكر الكلية بتوفير بيئة محفزة وملهمة لطالباتها.
وافتُتحت الفعالية بكلمة عميدة كلية الصيدلة الدكتورة نجلاء التويجري التي أكدت على ضرورة استمرار هذا الحدث الذي يحفز على تنمية المواهب وتطويرها، التي يقودها حراك طلابي من أعضاء نادي كلية الصيدلة، وإطلاقها بنسختها السادسة لهذا العام ما هو إلا انعكاس لالتزام النادي بتسليط الضوء على الجوانب الإبداعية لمنتسبي وطلاب مهنة الصيدلة.

تلاها عرض المتحدثين لتجاربهم ومواهبهم المختلفة، وصاحب الفعالية معرض تضمن عدة أركان متنوعة، وفي ختام الفعالية تم تكريم المتحدثين والمشاركين والقائمين على الفعالية.

يشار إلى أن كلية الصيدلة تسعى إلى توفير بيئة محفزة وفعالة لطالباتها من خلال إقامة فعاليات تنمي الجوانب المهارية للطالبات.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض