المرجع الإعلامي الأول للمؤتمرات والتطوير في السعودية والخليج

الأربعاء - 21 صفر 1441 هـ , 23 أكتوبر 2019 م - اخر تحديث: 07 أكتوبر 2019 - 03:56 م

شركة إعلام وأكثر الاستشارية

جامعة بيشة وجمعية “جستن” تحتفيان بيوم المعلم العالمي (صور)

نشر في: الإثنين 07 أكتوبر 2019 | 03:10 م
A+ A A-
75 مشاهدة لا توجد تعليقات
ميديا مور - بيشة

برعاية معالي مدير جامعة بيشة الدكتور أحمد بن حامد نقادي، نظمت كلية التربية بالجامعة بالتعاون مع فرع الجمعية السعودية للعلوم النفسية والتربوية بمحافظة بيشة “جستن” الاثنين (8 صفر 1441) في مسرح الابداع، برنامجاً احتفاءً بمناسبة اليوم العالمي للمعلم، بحضور وكيل الجامعة الدكتور مهدي بن علي القرني وعدد من عمداء الكليات وطلاب الجامعة.

وألقى مدير فرع جمعية “جستن” ببيشة الدكتور سعيد بن فنيس الشهراني كلمة أوضح فيها بأن العالم يحتفي سنوياً في الخامس من أكتوبر بالمعلم تقديراً لدوره المحوري في صناعة الأجيال المؤهلة لتحقيق التنمية والتطور في شتى مجالات الحياة متباهياً في أداء رسالته العظيمة.

وقدم أمين جمعية “جستن” الدكتور مسفر بن خفير القرني محاضرة بعنوان: (إعداد المعلم في ضوء الاتجاهات الحديثة ومتطلبات رؤية ٢٠٣٠)، عقب ذلك أقيمت ندوة علمية بعنوان: يوم المعلم وتجربة التميز. أدارها الدكتور علي بن عوض الغامدي بمشاركة الأستاذ عمير بن وهيب الشهراني، والأستاذ جمعان بن عبدالله الشهراني والأستاذ إبراهيم بن سعد القرني،

وفي نهاية الحفل تم تكريم عدد من المعلمين المتميزين المشاركين من إدارة التعليم، حيث تم تكريم المرشد الطلابي الأستاذ إبراهيم بن سعد القرني والمعلم المتميز الأستاذ عمير بن وهيب الشهراني والمشرف التربوي المتميز الأستاذ جمعان بن عبدالله الشهراني.

يذكر أن معالي مدير جامعة بيشة الدكتور أحمد بن حامد نقادي كان قد التقى بمكتبه مؤخرا مساعد مدير عام الأحوال المدنية بمنطقة عسير حسن بن محمد الشبيطي بحضور وكيل الجامعة الدكتور مهدي بن علي القرني. وبحث اللقاء عدداً من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، كما جرى مناقشة تسهيل إجراءات إصدار أو تجديد الهوية الوطنية لمنسوبات وطالبات الجامعة في محافظات بيشة وبلقرن والنماص وتثليث من خلال العربات والحقائب المتنقلة التي سيتم جدولة زيارتها للكليات قريباً، وذلك مع قرب تنفيذ قرار مجلس الوزراء المتعلق بفرض غرامات مالية على من لم يحصل على الهوية الوطنية ابتداءً من منتصف جمادى الأولى المقبل.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بهدف إكسابهم مجموعة من المعارف والمهارات المتخصصة

150 متدربًا ومتدربة في دورة الفهرسة الببلوجرافية بالجامعة الإسلامية

نوَّه بما حققه الوطن من إنجازات حضارية وتنموية متعددة

مدير جامعة بيشة: الملك المؤسس نقل الوطن من حياة العوز إلى واحة الأمن والأمان

شتيوي الغيثي والنهاري و الرحيلي ألقوا مجموعة قصائد وطنية

شعراء يتغنون بالوطن في أصبوحة كلية اللغة العربية بالجامعة الإسلامية