المرجع الإعلامي الأول للمؤتمرات والتطوير في السعودية والخليج

الجمعة - 3 ربيع الأول 1442 هـ , 23 أكتوبر 2020 م - اخر تحديث: 18 ديسمبر 2019 - 05:16 م

شركة إعلام وأكثر الاستشارية

جمعية “أصدقاء” تعقد دورة اللغة الإنجليزية الرابعة لأبناء المستفيدين

نشر في: الأربعاء 18 ديسمبر 2019 | 05:12 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - الرياض

أطلقت جمعية أصدقاء صباح اليوم الأربعاء دورة اللغة الإنجليزية المكثفة الرابعة خلال العام الحالي 2019 لأبناء مستفيدي الجمعية.

وتأتي هذه الدورة لرفع المستوى التعليمي لمستفدي الجمعية وذويهم، وتزويدهم بمتطلبات العصر العلمية.

يذكر أن هذه الدورة أقيمت للمرة الرابعة، وتسعى الجمعية إلى عقد أكثر من دورة علمية بالشراكة مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة، يأتي ذلك ضمن مسار التمكين الذي تعتزم الجمعية توفيره لمستفيديها وذويهم، وتوفير كافة احتياجاتهم العلمية والوظيفية.

‫يشار إلى أن رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء الأستاذ ماجد بن أحمد عبدالله كان قد التقى أمس الثلاثاء وكيل جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية فضيلة الدكتور فهد صالح اللحيدان في مقر الجامعة، وتم خلال اللقاء بحث سبل التعاون المشترك بين الجامعة والجمعية، ومناقشة عدد من الموضوعات ذات العلاقة في مجالات التعليم والثقافة والرياضة والشؤون الاجتماعية.

وتخلل الاجتماع بحث سبل التعاون على كافة الأصعدة بين الطرفين، بهدف استمرار تقديم عدد من الخدمات النوعية لمستفيدي الجمعية من اللاعبين القدامى، مثل تقديم المنح الدراسية لمراحل الدبلوم والبكالوريوس والدراسات العليا، إضافة إلى العديد من البرامج التدريبية، كما شمل اللقاء عدد من الموضوعات مثل آلية استخدام مرافق الجامعة من قاعات وصالات وملاعب، علاوة على مشاركة عدد من اللاعبين السابقين في احتفالات الجامعة وحضورهم لمناسباتها والمشاركة في عدد من المبادرات الاجتماعية. ‬

‫تأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة زيارات تعقدها الجمعية، بحثًا عن عدد من الشراكات المثمرة تعزيزًا لأدوارها وإنفاذًا لمسؤوليتها الاجتماعية للارتقاء بالخدمات التي تقدمها، وذلك ضمن مسار التمكين الذي تعتزم الجمعية توفيره للمستفيدين وذويهم.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *