المرجع الإعلامي الأول للمؤتمرات والتطوير في السعودية والخليج

الثلاثاء - 8 صفر 1442 هـ , 29 سبتمبر 2020 م - اخر تحديث: 03 ديسمبر 2019 - 05:41 م

شركة إعلام وأكثر الاستشارية

تستمر حتى الخامس من ديسمبر الجاري

دبي تحتضن فعاليات معرض الشرق الأوسط للعضوية والطبيعة الفريد من نوعه

نشر في: الثلاثاء 03 ديسمبر 2019 | 05:12 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - دبي

يقام معرض الشرق الأوسط للعضوية والطبيعية في دبي ، وهو المعرض الوحيد المركّز في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للطعام والشراب والجمال والصحة والعيش والبيئة في دبي العالمية المركز التجاري من 3 إلى 5 ديسمبر 2019. تم افتتاح المعرض من قبل الشيخ الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي رئاسة مجلس الإمارات للتغير المناخي والبيئة. كان هذا الحدث بمثابة منصة للمنتجات العضوية للبدء في سوق الشرق الأوسط منذ 17 عامًا ، بدعم من IFOAM Organics International.

تمشيا مع النمو السريع للسوق الحيوي في المنطقة ، سيقدم المعرض أكثر من 200 شركة فردية ، مع 56 دولة ممثلة ، بما في ذلك 16 جناحًا ريفيًا. ، مع كوريا ومجموعة من الشركات الدولية التابعة للأمم المتحدة – مركز التجارة الدولية ، بدأت ظهورها في المعرض والسوق العضوية الإقليمية ، وعادت تركيا وماليزيا وغانا بسبب نجاحها في الماضي.

تظهر زيادة قدرها 22 ٪ في التسجيل المسبق من عام 2018 ، ويتوقع الحدث 2019 أكثر من 10000 من المشترين التجاريين وأكثر من 500 من كبار الشخصيات من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والبلدان المحيطة لزيارة الحدث.

المعرض هو موطن لبعض الميزات الفريدة. سيكون هذا العام إطلاق اثنين من الميزات التفاعلية والشاملة. – الأول هو جناح “المذاق المحلي – العضوية في دولة الإمارات العربية المتحدة” ، والذي سيعرض بعضًا من أبرز المزارع وأكثرها تطوراً في المجتمع العضوي والمائي. هذا لا يسلط الضوء فقط على نمو عدد المزارع الحيوية في دولة الإمارات العربية المتحدة ، ولكنه يسمح أيضًا للزائرين بالمشاركة معهم في الأعمال التجارية وتجربة منتجاتهم.

إلى جانب الميزة الثانية التي يتم كشف النقاب عنها ، تمثل لوحة Organic Holistic Health Hub – التمثيل الديناميكي لصناعة الطب التكميلي في المنطقة. إنها تعرض مجتمع شفاء نابض بالحياة والذي سيقدم خططًا لوجبات العينة ، ونصائح صحية متعلقة بالتغذية والغذاء ، وإدخال مفاهيم فريدة مثل تدابير الطاقة التي تتوافق مباشرةً مع صحتك.

O2O Connect ، المعرض عبر الإنترنت إلى النظام الأساسي غير المتصل بالإنترنت والذي يمكن للعارضين والمشترين على حد سواء إعداده مسبقًا للاجتماعات قد أثبت نجاحه مع أكثر من 4000 اجتماع من المقرر قبل المعرض. ما يعنيه هذا بالنسبة للزائرين هو أنه يمكنهم الاتصال بمكتب التوفيق في الموقع وطلب توجيههم إلى العارضين الذين تمثل المنتجات التي تهمهم بشكل خاص.

يعتقد مدير المعرض Shinu Pillai أن نجاح ArabianOrganics هو انعكاس لنمو السوق العضوية في المنطقة.

“لاحظنا أن التحدي الذي واجهه العارضون الدوليون عند تلقي الأعمال في المعرض هو الحصول على منتجاتهم مسجلة محليًا والمبيعات جاهزة. إدراكًا للحاجة إلى وجود شريك محلي ، قدمنا ​​حزمة التوزيع تحت ArabianOrganics. تتضمن حزمة التوزيع خدمة الوفاء – شهادة المنتج المحلي والدفع عبر الإنترنت والتخزين وتسليم الميل الأخير. هذا يجعل الأمر أكثر سهولة على المشترين المحليين أيضًا. لقد كان لدينا استجابة فورية لذلك – ونحن سعداء للغاية لأن نكون شريكا حقيقيا لعارضينا ، وجعل المعرض محطة واحدة لأولئك الذين يبحثون في دخول السوق الحيوية الإقليمية. “

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض