المرجع الإعلامي الأول للمؤتمرات والتطوير في السعودية والخليج

الثلاثاء - 2 جمادي الثاني 1441 هـ , 28 يناير 2020 م - اخر تحديث: 07 نوفمبر 2019 - 05:21 م

شركة إعلام وأكثر الاستشارية

عمادة الجودة بالجامعة الإسلامية تقيم ورشة عن نظام قياس الأداء

نشر في: الخميس 07 نوفمبر 2019 | 05:11 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - المدينة المنورة

بحضور سعادة مدير الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة المكلف د.عبدالله العتيبي، ووكيل الجامعة د.حسين العبدلي، أقامت عمادة الجودة والاعتماد الأكاديمي اليوم ورشة تعريفية بنظام قياس أداء الأفراد، والذي يعد ضمن خطط الحوكمة التي تقوم بها الجامعة لتحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠ وتحقيق رؤية الجامعة و أهدافها.

واستهلت الورشة التي استهدفت عمداء ووكلاء ورؤساء أقسام ٥ كليات و٦ عمادات مساندة، بكلمة لعميد الجودة د.صالح عواجي أوضح فيها الدافع لإصدار هذا النظام، وتطبيقه؛ حيث ينعكس بشكل إيجابي على الجامعة ومخرجاتها. يشار إلى أنه قدم الورشة كل من: وكيل عمادة الجودة لشؤون الاعتماد د.ماجد السناني، ووكيل كلية الحديث الشريف والدراسات الإسلامية د.وائل بن فواز دخيل، وتم خلالها التعريف بأهداف النظام وأهميته والفئة المستهدفة منه، وكذلك استعراض نماذج التقييم المتعلقة بالنظام وآلية العمل عليها.

يذكر أن سعادة مدير الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة المكلف الدكتور عبدالله العتيبي كان قد استقبل بمكتبه مؤخرا ، سفير جمهورية سريلانكا لدى المملكة السيد عزمي طاسم بحضور وكيل الجامعة الدكتور حسين العبدلي، ووكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور حسن العوفي، وعميد الخريجين والتعاون الدولي الدكتور إبراهيم الصاعدي، وعميد البحث العلمي الدكتور صالح العمري، ووكيل عمادة الخريجين للتعاون الدولي الدكتور صالح الكعبي. وجرى خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

يشار إلى أن عدد طلاب جمهورية سريلانكا الذين يدرسون حاليًا في الجامعة يبلغ 123 طالبًا، 2 في مرحلة الدكتوراه و 3 في مرحلة الماجستير و 102 في مرحلة البكالوريوس و 16 في معهد اللغة العربية، كما بلغ إجمالي عدد خريجي سريلانكا من الجامعة 297 طالبًا.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نوه بما يحظى به قطاع التعليم من دعم واهتمام القيادة الرشيدة

مدير جامعة بيشة: ميزانية الخير تعزز التنمية المستدامة والمتوازنة بين جميع المناطق