المرجع الإعلامي الأول للمؤتمرات والتطوير في السعودية والخليج

الخميس - 11 شوال 1441 هـ , 04 يونيو 2020 م - اخر تحديث: 19 أغسطس 2019 - 07:40 م

شركة إعلام وأكثر الاستشارية

قدّم عروضًا جوية على مدى 3 أيام

فريق الصقور السعودية يختتم مشاركته في معرض قدينيا الجوي في بولندا

نشر في: الإثنين 19 أغسطس 2019 | 07:08 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
واس ، ميديا مور - الرياض

اختتم فريق الصقور السعودية مشاركته في معرض قدينيا الجوي في بولندا أمس, حيث قدم عروضًا جوية على مدى 3 أيام أمام جمهور فاق 300 ألف متفرج.

والتقى فريق الصقور السعودية في مقر المعرض سفير خادم الحرمين الشريفين في جمهورية بولندا محمد بن حسين مدني الذي أعرب عن سعادته بتواجد فريق الصقور السعودية في جمهورية بولندا لأول مرة ممثلاً للمملكة العربية السعودية في أكبر معرض جوي على مستوى بولندا لهذا العام 2019م.

وضم المعرض أكثر من 27 مشاركاً من الفرق الجوية المشاركة المدنية والعسكرية من أكثر من 13 دولة منها أوكرانيا والولايات المتحدة الأمريكية والسويد وفننلندا وألمانيا.

وتُعد هذه المشاركة الأولى لهذا العام في أوروبا لفريق الصقور السعودية الذي يستهل مشاركته هذا العام بتشكيل جديد يضم أكثر من 18 تشكيلاً جوياً وعرض يستمر لأكثر من 20 دقيقة.

وكان فريق الصقور السعودية افتتح معرض قدينيا الجوي في بولندا بتقديم عرض جوي على كورنيش مدينة غدينيا مساء يوم الجمعة الماضي . وشارك في المعرض عدد من فرق العروض الجوية مدنية وعسكرية من مختلف دول العالم. ويعتبر فريق الصقور السعودية واجهة مشرفة للقوات المسلحة عامةً والقوات الجوية الملكية السعودية خاصةً متوجاً بالدعم الذي يحظى به من القيادة الحكيمة. والفريق يقوم بأداء العروض الجوية التي يتطلب أدائها الكثير من الجهد في التدريب والاحترافية في التنفيذ في عكس الصورة المشرقة لما هي عليه قواتنا الجوية.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض