المرجع الإعلامي الأول للمؤتمرات والتطوير في السعودية والخليج

الخميس - 15 شوال 1440 هـ , 20 يونيو 2019 م - اخر تحديث: 23 مايو 2019 - 01:31 ص

شركة إعلام وأكثر الاستشارية

شهدت العديد من العروض والبرامج المتنوعة

فعاليات مهرجان ليالي رمضان في مشروع وسط العوامية يجذب أكثر من 4 آلاف زائر

نشر في: الخميس 23 مايو 2019 | 01:05 ص
A+ A A-
لا توجد تعليقات
واس ، ميديا مور - الدمام

جذبت فعاليات “ليالي رمضان” التي تنظمها أمانة المنطقة الشرقية ممثلة ببلدية محافظة القطيف في مشروع وسط العوامية، أكثر من 4000 آلاف زائر من أهالي وزاور المنطقة الذين حولوا المشروع إلى قلبٍ نابض بالحياة والحركة.

ويشتمل المهرجان الذي يواصل فعالياته على أركان ثقافية وصحية وعروض الفلكلور الشعبي التراثي، إضافة إلى المتحف القطيفي، وركن الحرفيين والأكلات الرمضانية، وألعاب شعبية، وألعاب أطفال وتصوير فوتوغرافي، ومعرض الكتاب، بالإضافة إلى عروض عربات الفود ترك، وساحة ألعاب الأطفال، والجلسات الشعبية.

وشهدت فعاليات المسرح إقامة العديد من الألعاب الترفيهية والمسابقات التي نالت استحسان ومشاركة الأطفال، فيما استمتع الزائرين بالفعاليات المتنوعة لجميع الفئات العمرية وألعاب الأطفال، وتوفير احتياجات الأسرة كافة، إلى جانب ما تقدمه من هدايا يوميا للزوار من خلال المسابقات والسحوبات التي اشعلت حماس الأطفال للمشاركة.

وأثنى وكيل الأمين للتعمير والمشاريع المهندس عصام بن عبداللطيف الملا، على فعاليات “ليالي رمضان” مؤكداً أن أمانة المنطقة الشرقية سخرت جميع الإمكانات التي أسهمت في إنجاح هذه الفعاليات التي جاءت بتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد فهد بن سلمان بن عبدالعزيز، ومتابعة معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، التي كانت الداعم الحقيقي في نجاح هذه الفعاليات.

ونوه الملا إلى أن أعداد الحضور هو دليل على النجاح الذي حققته هذه الفعاليات بتنوعها المميز التي رسمت البسمة على وجوه الزوار، متمنياً مواصلة إقامة مثل هذه الفعاليات التي تسهم في إثراء حركة السياحة في المحافظة بوجه خاص وفي المنطقة الشرقية بوجه عام.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يحتوي على أدوات وأجهزة وأعمال من المحتويات الأصلية

معرض “القصر الأحمر” يواصل نشاطه في قصر خزام التاريخي بجدة

بموجب اتفاقية أبرمتها “مينا للتطوير والتعليم” و”بنيان للتطوير المحدودة”

إنشاء الأكاديمية السعودية للترفيه لتدريب وتأهيل الكوادر الوطنية

يقام في الفترة ما بين 6 إلى 10 أكتوبر المقبل

المؤتمر الدولي للطرق 2019 بأبوظبي يحظى بمشاركة دولية واسعة

بحضور 200 ممثل لأكثر من 90 وكالة أنباء ومؤسسة صحفية في العالم

السعودية تشارك في فعاليات المؤتمر الدولي لمستقبل صناعة الأخبار