المرجع الإعلامي الأول للمؤتمرات والتطوير في السعودية والخليج

السبت - 4 رجب 1441 هـ , 29 فبراير 2020 م - اخر تحديث: 31 أغسطس 2019 - 12:39 م

شركة إعلام وأكثر الاستشارية

الجانبان بحثا أوجه التعاون والشراكة في المجالات البحثية

كلية الشريعة بالجامعة الإسلامية تستقبل وفداً من مدينة المعرفة الاقتصادية

نشر في: السبت 31 أغسطس 2019 | 12:08 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - المدينة المنورة

‏استقبلت كلية الشريعة بالجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة وفداً من مدينة المعرفة الاقتصادية. والتقى الوفد برئاسة د. محمد محمود، الرئيس التنفيذي لمعهد مدينة المعرفة الاقتصادية، عميد الكلية د. أحمد بن سعيد العواجي، وقيادات الكلية، وأساتذة من قسم الاقتصاد الإسلامي. ‏

وجرى بحث أوجه التعاون والشراكة في المجالات البحثية، وتنظيم وإطلاق المبادرات النوعية. وتم بحث سبل التعاون والشراكة بين مدينة المعرفة وكلية الشريعة عموماً، وقسم الاقتصاد على وجه الخصوص. وقام الوفد بجولة على مرافق الكلية، ومعرض الجودة الدائم، واستمع لشرح موجز عن منجزات الكلية.

وتُعد كلية الشريعة بالجامعة الإسلامية في المدينة المنورة من أقدم الكليات الرائدة بفضل الله في مجال العلوم الشرعية في المملكة .. فمنذ انطلاق مسيرتها في عام 1381 هـ وهي تؤدي رسالتها في نشر المعرفة وبث العلم الشرعي .. وذلك من خلال ما تقدمه من برامج تعليمية وخدمات بحثية ومجتمعية وما تزخر به من كوكبة من أعضاء هيئة التدريس.. فلقد تخرج في هذه الكلية على مدار تاريخها علماء أجلاء أَثْرَوْا العالم الإسلامي بمؤلفاتهم وعلمهم..

وتسعى كلية الشريعة بالجامعة الإسلامية في المدينة المنورة من خلال ما تقدمه من برنامج للحصول على الاعتماد الأكاديمي البرامجي .. لبرنامج الشريعة – بمشيئة الله – إلى ما يسهم في تقديم برامج عالية المستوى بأقل التكاليف الممكنة .. ويعزز مقومات بناء مجتمع المعرفة .. ويحسن مخرجات هذه البرنامج وفقًا لاحتياجات سوق العمل ومتطلبات رؤية المملكة 2030.

 

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نوه بما يحظى به قطاع التعليم من دعم واهتمام القيادة الرشيدة

مدير جامعة بيشة: ميزانية الخير تعزز التنمية المستدامة والمتوازنة بين جميع المناطق