المرجع الإعلامي الأول للمؤتمرات والتطوير في السعودية والخليج

الأحد - 7 ربيع الثاني 1441 هـ , 08 ديسمبر 2019 م - اخر تحديث: 19 يونيو 2019 - 02:07 م

شركة إعلام وأكثر الاستشارية

التقديم يستمر حتي 11 يوليو المقبل

كلية المجتمع بالدمام تفتح باب القبول للطلاب.. الأحد

نشر في: الأربعاء 19 يونيو 2019 | 02:06 م
A+ A A-
128 مشاهدة لا توجد تعليقات
ميديا مور - الدمام

تفتح كلية المجتمع بالدمام التابعة لجامعة الملك فهد للبترول والمعادن، باب القبول للطلاب الراغبين في الالتحاق بها للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي المقبل؛ وذلك يوم الأحد المقبل.

من جهته، أكد الدكتور هيثم بن محمد باحيدرة؛ عميد الكلية، أن فترة القبول تبدأ من صباح يوم الأحد المقبل الموافق 23 يونيو الجاري، على أن تستمر حتى يوم الخميس الموافق 11 يوليو المقبل، موضحًا أن تقديم طلب الالتحاق بالكلية يتم من خلال تعبئة طلب القبول إلكترونيًا؛ وذلك بالدخول إلى موقع الكلية http://www.dcc.edu.sa خلال فترة القبول.

وأضاف أن الكلية تخرج طلابها بدرجة المشاركة في البرامج الأكاديمية التالية: برنامج المحاسبة، وبرنامج الحاسب وتقنية المعلومات، وبرنامج التسويق، وبرنامج إدارة سلسلة الإمداد، وبرنامج تقنية السلامة، وبرنامج إدارة الموارد البشرية.

وتشترط الكلية للقبول أن يكون الطالب حاصلًا على الثانوية العامة من فرع العلوم الطبيعية، وأن يكون المتقدم للكلية سعودي الجنسية أو من أم سعودية، وألا يكون قد سبق له الالتحاق بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن.

الجدير بالذكر أن موعد إعلان نتائج القبول المبدئي للطلاب الذين تنطبق عليهم شروط القبول، سيكون بنهاية دوام يوم الأحد الموافق السابع من يوليو المقبل، عن طريق الموقع الإلكتروني للكلية، كما سيتم إرسال النتائج للطلاب، عبر رسائل نصية.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *