المرجع الإعلامي الأول للمؤتمرات والتطوير في السعودية والخليج

الخميس - 14 ذو الحجة 1441 هـ , 06 أغسطس 2020 م - اخر تحديث: 23 ديسمبر 2019 - 06:59 م

شركة إعلام وأكثر الاستشارية

برعاية الدكتور ماجد القصبي

لأول مرة.. الرياض تستضيف فعاليات قمة دائرة قادة التجزئة في الشرق الأوسط في فبراير المقبل

نشر في: الإثنين 23 ديسمبر 2019 | 06:12 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - الرياض

أعلنت دائرة قطاع التجزئة، المنظمة الدولية الرائدة التي تجمع أبرز القادة وصناع القرار المؤثرين في القطاع، عن إقامة الدورة السادسة من قمة “دائرة قادة التجزئة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا” يومي 10 و11 فبراير 2020 وللمرة الأولى في الرياض، تحت رعاية معالي الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي، وزير التجارة والاستثمار.

وستجمع قمة تجارة التجزئة الأبرز في المنطقة، والتي تقام تحت شعار ’مستقبل قطاع التجزئة والاستهلاك: الازدهار في بيئة متغيرة‘، أكثر من 1500 من قادة قطاع التجزئة وأصحاب العلامات التجارية والشركات الصغيرة والمتوسطة وصناع القرار من الجهات الفاعلة في القطاع والمستثمرين. وستركز هذه المبادرة الرائدة على مجموعة من القضايا المهمة التي تتناول المشهد المتغير للتجزئة والاستهلاك في المملكة العربية السعودية والمنطقة بشكل عام.

ومع اختيارها كمقر لانعقاد هذا الحدث البارز في قطاع التجزئة، تحتضن الرياض قمة ’دائرة قادة التجزئة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا‘ وسط اهتمام ملحوظ من الأطراف المعنية، ما يؤكد على إمكانات النمو الكبيرة التي توفّرها المملكة العربية السعودية لقادة قطاع التجزئة والمهتمين من مختلف أنحاء المنطقة.

وجرى تنظيم الدورة السادسة بالتعاون مع الهيئة العامة للاستثمار “استثمر في السعودية” وبما ينسجم مع أهداف “رؤية السعودية 2030” بهدف تحقيق التنوع الاقتصادي وتطوير قطاع التجزئة من خلال إيجاد فرص العمل والتنمية الاقتصادية.

وفي تعليقه على القمة، قال معالي الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي، وزير التجارة والاستثمار: “تولي المملكة العربية السعودية أهمية كبرى لقطاع التجزئة والسلع الفاخرة لما يحمله من فرصة نموّ. ونتطلع للترحيب بقادة القطاع في المملكة العربية السعودية واستضافة هذا الحدث الهام الذي يُوضح إمكانات النمو في المملكة والفرص الاستراتيجية لتوسيع قطاع التجزئة”.

من جهته، قال بانوس ليناردوس، رئيس مجلس إدارة ’دائرة قادة التجزئة‘: “قمة ’دائرة قادة التجزئة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا‘ على موعد مع عام مميز حيث تستضيف القادة البارزين والشركات المبدعة الصغيرة والمتوسطة والجهات المؤثرة لرسم ملامح أجندة تجارة التجزئة في المنطقة. ونتطلع قدماً لبرنامج رائع لهذا الحدث صمم خصيصاً لإعطاء المشاركين أفكاراً ومعلومات حول التحديات التي تواجه قطاع التجزئة وأفضل الممارسات للقيادة والتعاون وتحقيق النمو”.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض