المرجع الإعلامي الأول للمؤتمرات والتطوير في السعودية والخليج

الخميس - 14 ذو الحجة 1441 هـ , 06 أغسطس 2020 م - اخر تحديث: 08 ديسمبر 2019 - 12:59 م

شركة إعلام وأكثر الاستشارية

مدير جامعة الملك عبدالعزيز يفتتح أسبوع الجودة ويدشن جائزة للتميز في الأداء الوظيفي

نشر في: الأحد 08 ديسمبر 2019 | 12:12 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - جدة

افتتح معالي مدير جامعة الملك عبدالعزيز الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي فعاليات أسبوع الجودة والتي تنظمه عمادة الجودة والاعتماد الأكاديمي خلال الفترة 11-15 ربيع الآخر 1441هـ، بحضور سعادة وكلاء الجامعة وسعادة عمداء الكليات والعمادات والمعاهد وأعضاء هيئة التدريس من الشطرين، وذلك يوم الأحد 11 ربيع الآخر للعام الهجري 1441هـ.

بدوره عبر عميد عمادة الجودة والاعتماد الأكاديمي الأستاذ الدكتور حامد بن عبد الرؤوف صالح عن سعادته لتشريف ورعاية معالي مدير الجامعة لهذا الحفل ودعمه المستمر لمبادرات العمادة وأنشطتها في سبيل تحقيق ضمان الجودة التعليمية التي تهدف إلى تحسين مخرجات التعليم الجامعي. كما بيّن سعادته أهم النقاط الرئيسية في نظام الجامعات الجديد، وما قامت به العمادة من موائمة أهدافها وأنشطتها في مجالات الجودة والقياس والتقويم والاعتماد الأكاديمي مع النظام الجديد والذي جاء متوجًا بتدشين جائزة مدير الجامعة للتميز في الأداء الجامعي.

ومن جانبه أكد معالي مدير الجامعة على أهمية النظام الجديد في الجامعات المتوافقة مع رؤية المملكة ٢٠٣٠، ونوه بالدعم الكبير والمستمر من معالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ الهادفة إلى تطوير وتحسين نواتج التعلم في قطاعات التعليم العام والجامعى، بعد ذلك قام معاليه بتدشين جائزة مدير الجامعة للتميز في الأداء الجامعي، وتدشين مبادرة عمادة الجودة (ضمان) التي تهدف الى نشر ثقافة الجودة والاعتماد، كما دشن معاليه سلسلة المحاضرات الإلكترونية للعمادة التي ستبدأ من يوم الأحد، ثم كرم معاليه قطاعات الجامعة الحاصلة على اعتمادات أكاديمية ومهنية، كما كرم منسوبي عمادة الجودة والاعتماد الأكاديمي ومشرفي وحدات الجودة والاعتماد الأكاديمي المتميزين.

الجدير بالذكر أن فعاليات أسبوع الجودة تستمر لمدة أسبوع ابتداءً من يوم الأحد إلى يوم الخميس 11-15 ربيع الآخر 1441هـ، وتشتمل على عدد من المحاضرات المتخصصة في مجالات الجودة والاعتماد الأكاديمي، والتي يقدمها خبراء الجودة والاعتماد الأكاديمي في الجامعة. وتأتي فعاليات أسبوع الجودة الذي تقيمه العمادة سنويًا إيمانًا منها بنشر ثقافة الجودة والاعتماد الأكاديمي والرفع من مستوى جودة العملية التعليمية ومخرجات التعلم في الجامعة.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نوه بما يحظى به قطاع التعليم من دعم واهتمام القيادة الرشيدة

مدير جامعة بيشة: ميزانية الخير تعزز التنمية المستدامة والمتوازنة بين جميع المناطق