المرجع الإعلامي الأول للمؤتمرات والتطوير في السعودية والخليج

السبت - 4 رجب 1441 هـ , 29 فبراير 2020 م - اخر تحديث: 05 سبتمبر 2019 - 01:29 م

شركة إعلام وأكثر الاستشارية

دشّن منصة الرسائل الجامعية

مدير جامعة الملك عبدالعزيز يفتتح معرض الكتاب الجامعي في نسخته الثالثة

نشر في: الخميس 05 سبتمبر 2019 | 01:09 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
واس ، ميديا مور - جدة

افتتح معالي مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي، بعمادة شؤون المكتبات أمس، معرض الكتاب الجامعي في نسخته الثالثة، والمعرض المصاحب للفن التشكيلي والفوتوغرافي، كما دشّن معاليه على هامش افتتاح المعرض منصة الرسائل الجامعية، ونظام إدارة المكتبة والفهرس الآلي الجديد.

وتجول معاليه والحضور داخل المعرض الذي اشتمل على لوحات تشكيلية لفنانين سعوديين، ومجسمات جمالية، وصور فوتوغرافية، تشرح ثقافة وتراث ونهضة المملكة التي تمر بها.

وأوضح عميد شؤون المكتبات الدكتور نبيل قمصاني، أن العمادة حرصت من خلال معرض الكتاب الجامعي على توفير جميع المقررات الدراسية الخاصة بالسنة التحضيرية عبر باقات مخفضة بمساراتها العلمية والأدبية، فضلًا عن الكتب الجامعية لجميع المستويات التعليمية بالجامعة، لتكون في متناول الطلاب والطالبات.

من جانبه عدّ وكيل عمادة شؤون المكتبات الدكتور غسان النويمي، عمادة شؤون المكتبات رمزًا للمعرفة بما تقدمه للمستفيدين، حيث تتطلع لفتح آفاق أرحب في علاقاتها مع جميع مؤسسات المجتمع، مشيراً إلى أن التعاون المبدئي مع جمعية الثقافة والفنون بجدة، قد أثمر اليوم عن معرض للفن التشكيلي والفوتوغرافي المصاحب لمعرض الكتاب ، بالإضافة إلى توثيق العمادة لمنتدى الدراسات النقدية المنعقد في الجمعية بصفة دورية، وكذلك مجالات أخرى للتعاون المشترك.

وكان مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي أفتتح في يناير الماضي، أعمال النسخة الثانية من معرض الكتاب الجامعي، الذي تنظمه عمادة شؤون المكتبات في الجامعة.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نوه بما يحظى به قطاع التعليم من دعم واهتمام القيادة الرشيدة

مدير جامعة بيشة: ميزانية الخير تعزز التنمية المستدامة والمتوازنة بين جميع المناطق