المرجع الإعلامي الأول للمؤتمرات والتطوير في السعودية والخليج

الجمعة - 3 رجب 1441 هـ , 28 فبراير 2020 م - اخر تحديث: 02 سبتمبر 2019 - 04:06 م

شركة إعلام وأكثر الاستشارية

أكد على ضرورة تهيئة البيئة التعليمية المحفزة للإبداع والابتكار

مدير جامعة بيشة يقف على تجهيزات كليات الطب والهندسة والعلوم التطبيقية (صور)

نشر في: الإثنين 02 سبتمبر 2019 | 04:09 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - بيشة

وقف معالي مدير جامعة بيشة الأستاذ الدكتور أحمد بن حامد نقادي صباح الإثنين (3 محرم 1441هـ)، على سير منظومة العمل والتجهيزات بكليات الطب والعلوم الطبية التطبيقية والهندسة مع بدء العام الجامعي الجديد.

وشملت جولة معاليه القاعات الدراسية والمختبرات الطبية والمعامل في الأقسام العلمية بالكليات، كما استمع لشرح عن برامج الكليات المخصصة لاستقبال طلاب السنة الأولى.

وأكد معاليه خلال الجولة على ضرورة تهيئة البيئة التعليمية المناسبة والمحفزة للإبداع والابتكار وتحقيق التفوق العلمي للطلاب والطالبات تنفيذاً لرؤية الجامعة ورسالتها. مشيداً بما شاهده من استعدادات وجاهزية كاملة من الكليات ومنسوبيها وأعضاء هيئة التدريس.

يشار إلى أن معالي مدير جامعة بيشة الأستاذ الدكتور أحمد بن حامد نقادي كان قد وقف على استعدادات وتجهيزات القاعات الدراسية بكليات البنين والبنات بالمجمع الأكاديمي ومباني الكليات العلمية بمحافظة بيشة تزامنًا مع قرب انطلاق العام الجامعي الجديد 1440-1441هـ، وذلك في جولة تفقدية قام بها معاليه الثلاثاء (19 ذو الحجة 1440هـ) يرافقه سعادة وكيل الجامعة الدكتور مهدي بن علي القرني وعدد من العمداء ومسؤولي الإدارات المعنية .

وأكد الدكتور نقادي ، وقتها ، على ضرورة اكتمال جميع الاستعدادات بنهاية الأسبوع الحالي لاستقبال العام الجامعي الجديد وتهيئة الطاقات الإدارية والفنية لتوفير المناخ الدراسي المناسب لأعضاء هيئة التدريس والطلاب والطالبات. مشيراً إلى حرص الجامعة على تهيئة بيئة تعليمية أكاديمية تساعد على التحصيل العلمي التفوق الدراسي.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نوه بما يحظى به قطاع التعليم من دعم واهتمام القيادة الرشيدة

مدير جامعة بيشة: ميزانية الخير تعزز التنمية المستدامة والمتوازنة بين جميع المناطق