المرجع الإعلامي الأول للمؤتمرات والتطوير في السعودية والخليج

الخميس - 14 ذو الحجة 1441 هـ , 06 أغسطس 2020 م - اخر تحديث: 25 ديسمبر 2019 - 04:22 م

شركة إعلام وأكثر الاستشارية

مدير جامعة بيشة يوجه بتأجيل اختبارات الخميس إلى الـ 8:30 صباحاً

نشر في: الأربعاء 25 ديسمبر 2019 | 04:12 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - بيشة

وجّه معالي مدير جامعة بيشة الأستاذ الدكتور أحمد بن حامد نقادي بتأجيل موعد اختبارات يوم غد الخميس (29 ربيع الآخر 1441هـ) للطلاب والطالبات في الجامعة وفروعها، إلى الساعة الثامنة والنصف صباحاً للفترة الأولى وإلى الساعة 11 صباحاً للفترة الثانية. نظراً لما ستشهده سماء المملكة مع شروق شمس يوم غدٍ من كسوف حلقي نادر للشمس، يبدأ من الساعة الـ05:30، وينتهي عند الـ07:45 صباحاً تقريباً، وتماشياً مع توجيهات معالي وزير التعليم وحرصًا من الجامعة على سلامة طلابها وطالباتها.

وكانت جامعة بيشة ممثلة بعمادة الموارد البشرية قد أعلنت مؤخرا عن فتح باب التقديم للتعاون على وظائف أعضاء هيئة التدريس، وذلك لسد احتياج الكليات بالكفاءات ذات المؤهلات العليا من المتعاونين والمتعاونات في الفصل الدراسي الثاني للعام الحالي وفق التخصصات المتاحة، ابتداءً من يوم الأحد (25 ربيع الآخر 1441هـ) وحتى الساعة الثانية عشرة من مساء الخميس (29 ربيع الآخر 1441هـ)، عن طريق منصة تعاون الإلكترونية على الرابط: ‏https://taawon.ub.edu.sa/

وذكرت العمادة بأن شروط التعاون تتضمن أن يكون المتعاون حاصلاً على شهادة الدكتوراه أو الماجستير من جامعة سعودية أو جامعة أخرى معترف بها، وألا يقل تقديره عن جيد جداً في مرحلة البكالوريوس، وأن يكون حاصلاً على موافقة جهة عمله (للموظفين في القطاعين الحكومي والخاص)، وأن يجتاز المقابلة الشخصية.

وأفادت بأن الترشيح سيكون حسب الأفضلية وفق العناصر التالية: المعدل التراكمي 40 بالمائة، اختبار القدرات الجامعية أو ما يعادلها 30 بالمائة لحملة البكالوريوس، المؤهلات والخبرات (10بالمائة لحملة البكالوريوس و40 بالمائة لحملة الماجستير والدكتوراه)، المقابلة الشخصية 20 بالمائة. مشيرة إلى أن الوثائق المطلوبة عند التقديم تشتمل على: صور المؤهلات العلمية، صور الخبرات العملية، صورة من الهوية، خطاب موافقة جهة العمل.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نوه بما يحظى به قطاع التعليم من دعم واهتمام القيادة الرشيدة

مدير جامعة بيشة: ميزانية الخير تعزز التنمية المستدامة والمتوازنة بين جميع المناطق