المرجع الإعلامي الأول للمؤتمرات والتطوير في السعودية والخليج

الجمعة - 3 رجب 1441 هـ , 28 فبراير 2020 م - اخر تحديث: 04 ديسمبر 2019 - 03:52 م

شركة إعلام وأكثر الاستشارية

مركز المبادرات في مؤسسة محمد بن سلمان الخيرية يختتم مشروعه “مسرعة أعمال مسك للنمو”

نشر في: الأربعاء 04 ديسمبر 2019 | 03:12 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - الرياض

اختتم مركز المبادرات في مؤسسة محمد بن سلمان الخيرية “مسك الخيرية” أمس، مشروعه “مسرعة أعمال مسك للنمو” والذي يعتبر مسرعة للأعمال، التي تدعم أصحاب المنشآت الصغيرة والمشاريع الريادية التقنية، وذلك بالشراكة مع سيد ستارز “seedstars” ورؤية للاستثمار “Vision Ventures” , وذلك امتداداً لجهوده في دعم وتمكين الشباب.

وتضمنت مسرعة مسك برنامج عالمي تدريبي مكثف لمدة ثلاثة أشهر ينتهي بإتاحة الفرصة لدعم عدد من المنشآت الصغيرة والمشاريع الريادية وتمويلها من قبل شركة رؤية للاستثمار في رأس المال الجريء.

واشترط مركز مبادرات مسك ممثلاً في مبادرة مسك الابتكار، لحصول المنشأة على الدعم أن تستوفي الشروط المتمثلة في أن تكون الشركة المتقدمة ناشئة في مرحلة النمو، وأن يكون لديها فريق عمل، ومُنتج مطروح في الأسواق المحلية.

ويطمح مركز المبادرات في مؤسسة مسك الخيرية، إلى الإسهام بما تقدمه من مبادرات للشباب المتميزين في مجال ريادة الأعمال، في جعل المملكة مركزاً عالمياً للابتكارات المستهدفة، عبر تنفيذ برامج عمل وممارسات ذات مستوى عالمي، وفق المتطلبات والفرص المتاحة في المملكة، وهو ما يتفق مع توجهات مؤسسة مسك الخيرية في احتواء المبدعين من الشباب من الجنسين، وتطوير قدرات الأفراد وتهيئة البيئة المناسبة لإطلاق طاقاتهم.

يذكر أن مركز المبادرات في مؤسسة محمد بن سلمان الخيرية “مسك الخيرية” أطلق يوم السبت الماضي 30 نوفمبر 2019م، في الرياض، فعالية “حديث مسك” ضمن فعاليات #موسم_الرياض، التي أتاحت لأكثر من 3000 شاب من الجنسين إمكانية تبادل التجارب والأفكار مع المتحدثين خلال الفعالية، حيث بحثت في نسختها هذه التعليم التقليدي وغير التقليدي وأنماطه المتنوعة وتأثيرها على المتلقي.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض