المرجع الإعلامي الأول للمؤتمرات والتطوير في السعودية والخليج

الخميس - 17 محرم 1441 هـ , 19 سبتمبر 2019 م - اخر تحديث: 18 أغسطس 2019 - 08:37 م

شركة إعلام وأكثر الاستشارية

بحضور فيلمين سينمائيين في إحدى صالات السينما بالرياض

منسوبو “هيئة الترفيه” يشاركون أبناء جمعية “إخاء” فرحتهم بالعيد

نشر في: الأحد 18 أغسطس 2019 | 08:08 م
A+ A A-
33 مشاهدة لا توجد تعليقات
واس ، ميديا مور - الرياض

احتفل عدد من منسوبي الهيئة العامة للترفيه بصحبة خمسين من أخواتهم وإخوانهم من المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” بعيد الأضحى المبارك؛ وذلك بحضور فيلمين سينمائيين في إحدى صالات السينما بالرياض.

وتأتي هذه الاحتفالية ضمن مبادرة “اصنع بسمة” التي تهتم في المقام الأول بالمسؤولية الاجتماعية وبدعم المبادرات التي تعزز الشراكات المجتمعية وتصنع نماذج يحتذى بها وفق منهجية مبتكرة وفاعلة، يجسّد من خلالها منسوبي الهيئة حرصهم واهتمامهم بالعمل التطوعي والاجتماعي من خلال تفاعلهم مع المبادرات التي تتيحها الهيئة بين الحين والآخر.

وبهذه المناسبة عبّر المدير التنفيذي لقطاع التواصل بالهيئة العامة للترفيه أحمد المحمادي عن اعتزازه بالمبادرة مشيراً إلى أن الهيئة تعمل على تنفيذ عدد من المبادرات المجتمعية التي من شأنها أن ترسم البهجة على مختلف شرائح المجتمع.

من جانبه ثمّن الرئيس التنفيذي لجمعية إخاء عبدالله الصقهان الشراكة بين الجهتين، مشيداً بالاهتمام الذي تبديه الهيئة لمنسوبي الجمعية والذي يسهل الطريق دوماً لتنفيذ المبادرات التي من شأنها تعميق أطر التعاون فيما يخدم الطرفين.

وعبر عدد من منسوبي الهيئة المشاركين عن اعتزازهم بهذه المبادرة، مؤكدين أنها تعكس القيم التي يتحلى بها منسوبي الهيئة وينطلقون منها امتداداً لقيم الهيئة الداخلية وفي طليعتها قيمة التعاون.

يذكر أن “إخاء” هي مؤسسة غير ربحية تعنى برعاية وتمكين الأيتام ذوي الظروف الخاصة بعد نهاية مدة إقامتهم بدور ومؤسسات الرعاية الاجتماعية، وتقدم لهم خدمات الرعاية كالسكن والإعاشة والمساعدات المالية والدعم القانوني، وخدمات التمكين كالتعليم وريادة الأعمال والتدريب والتوظيف.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خلال دورة تدريبية تحت عنوان (كيف تبدأ مشروعك الصناعي)

متخصص يقدم 3 نصائح مهمة قبل بدء أي مشروع صناعي