المرجع الإعلامي الأول للمؤتمرات والتطوير في السعودية والخليج

الثلاثاء - 8 صفر 1442 هـ , 29 سبتمبر 2020 م - اخر تحديث: 28 ديسمبر 2019 - 02:55 م

شركة إعلام وأكثر الاستشارية

“نيوم” تعلن موعد التقديم على برنامجها للابتعاث الداخلي

نشر في: السبت 28 ديسمبر 2019 | 02:12 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - الرياض

أعلنت شركة “نيوم” ، اليوم السبت ، أن التقديم على برنامج شركة “نيوم” للابتعاث الداخلي المنتهي بالتوظيف الذي تم إطلاقه أول أمس, بالشراكة مع جامعة الأمير مقرن وبإشراف مباشر من جامعة إيكول أوتيليري دو لوزان (EHL) في سويسرا، أفضل وأعرق جامعة في العالم في تخصص الضيافة، سوف يفتح أبوابه للدفعة الأولى من المتقدمين في الأول من شهر يناير 2020.

و بينت شركة “نيوم” أن التقديم سيكون عبر موقع إلكتروني خاص ، مشيرةً إلى أن التسجيل في البرنامج سيستمر حتى يوم 18 من يناير، وستعلن شروطه للمتقدمين مع إطلاق الموقع.

وأوضح مدير المسؤولية الاجتماعية في شركة “نيوم” محمد بن عطالله التويجري أن البرنامج سيوفر منحاً دراسية لـ250 طالباً وطالبة من منطقتي تبوك ونيوم في تخصص إدارة الضيافة العالمية بمراحله التعليمية المختلفة على مدى السنوات الثلاثة القادمة، مضيفاً أن البرنامج مصمم لأبناء المجتمع المحلي من كلا الجنسين، وسيشمل هذا العام طلاب مرحلة البكالوريوس على أن تكون إضافة مراحل أخرى بحسب الاحتياج في المشروع.

وقال التويجري : نحاول جاهدين أن نلحق أكبر عدد من الطلاب والطالبات الذين نعتبرهم شركاءنا الأوائل في بناء أرض المستقبل في “نيوم”، بالبرنامج, حيث لم يتبقَّ سوى أسابيعَ قليلة على بدء الدراسة، وسوف تفتح أبواب القبول لهم مجدداً في الفصول الدراسية اللاحقة, وأن العمل في البرنامج مستمر ولن يتوقف عند الدفعة الأولى.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض