المرجع الإعلامي الأول للمؤتمرات والتطوير في السعودية والخليج

الخميس - 11 شوال 1441 هـ , 04 يونيو 2020 م - اخر تحديث: 26 سبتمبر 2019 - 03:12 م

شركة إعلام وأكثر الاستشارية

وزارة النقل ومعهد الإدارة العامة يوقعان مذكرة تعاون لتدريب وتأهيل منسوبي الوزارة

نشر في: الخميس 26 سبتمبر 2019 | 12:09 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - الرياض

وقعت وزارة النقل اليوم , مذكرة تعاون مع معهد الإدارة العامة، تهدف إلى تعزيز أوجه التعاون المثمر في مجال تدريب وتأهيل منسوبي الوزارة في مختلف البرامج التدريبية والتأهيلية في التخصصات والبرامج المختلفة وفقاً لأحدث المعايير التعليمية.

ووقع المذكرة كل من معالي نائب وزير النقل المهندس بدر بن عبدالله الدلامي، ومعالي مدير عام معهد الإدارة العامة، المشرف العام على مركز الأعمال الدكتور مشبب القحطاني.

وتأتي هذه الاتفاقية ضمن سلسلة من الاتفاقيات التي وقعتها الوزارة لرفع مستوى العاملين في وزارة النقل، وزيادة نسبة الجودة في الخدمات التي تقدمها الوزارة للمجتمع.

وأكد المهندس الدلامي أهمية الاتفاقية التي ستُسهم في تطوير أداء وتدريب منسوبي الوزارة ، وزيادة نسبة الإنتاجية التي تسعى إليها، عاداً معهد الإدارة من المعاهد الرائدة في مجال التدريب والتطوير.

من جانبه أبدى الدكتور القحطاني سعادته بهذه الاتفاقية التي تصب في مصلحة تطوير الكفاءات الوطنية، وذلك من خلال تعاون الجهات الحكومية، وتبادل الخبرات بينها، متمنياً أن تكون هذه الاتفاقية في مصلحة الطرفين.

يذكر أن معهد الإدارة العامة يهدف إلى رفع كفاية موظفي الدولة وإعدادهم علميًا لتحمل مسؤولياتهم وممارسة صلاحياتهم على نحو يكفل الارتقاء بمستوى الإدارة ويدعم قواعد تنمية الاقتصاد الوطني . كما يختص المعهد بالإسهام في التنظيم الإداري للإدارة الحكومية وإعطاء المشورة في المشكلات الإدارية التي تعرضها عليه الوزارات والأجهزة الحكومية ، والبحوث المتعلقة بشئون الإدارة وتوثيق الروابط الثقافية في مجال الإدارة العامة .

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض