المرجع الإعلامي الأول للمؤتمرات والتطوير في السعودية والخليج

الخميس - 17 رمضان 1440 هـ , 23 مايو 2019 م - اخر تحديث: 14 مايو 2019 - 04:11 م

شركة إعلام وأكثر الاستشارية

وظائف للسعوديين من الجنسين بـ78 تخصصًا في جامعة الطائف.. تعرّف عليها

نشر في: الثلاثاء 14 مايو 2019 | 04:05 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - الطائف

أعلنت جامعة الطائف أمس ، عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الأكاديمية المشغولة بمتعاقدين على مرتبة “استاذ-استاذ مشارك-استاذ مساعد”، بسعوديين من الجنسين في 78 تخصصًا”.

وأوضحت الجامعة أن استقبال طلبات القبول سيبدأ على موقع الجامعة الإلكتروني (www.tu.edu.sa) اعتبارًا من يوم اليوم الثلاثاء، ويستمر إلى يوم الثلاثاء المقبل.

وحول شروط القبول أعلنت الجامعة أنه من المطلوب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، حاصلًا على درجة الدكتوراه أو ما يعادلها من جامعة سعودية أو من جامعة معترف بها، والأفضلية لخريجي برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي، وأن يكون التخصص العام في المراحل الدراسية الثلاثة (البكالوريوس، الماجستير، الدكتوراه “أو ما يعادلها”) متوافقًا.

كما اشترطت أن تكون جميع الشهادات في المراحل الثلاث قد حصل عليها المتقدم من طريق التفرغ التام والانتظام الكلي للدراسة، وأن لا يقل المعدل في المراحل الثلاث عن جيد جدًا للجامعات التي تمنح تقديرًا، ويفضل أن يكون لدى المتقدم إنتاج علمي، وألا يتجاوز عمره 45 عامًا عند التقديم، كما يفضل أن يكون المتقدم غير ملتحق بوظيفة حكومية.

وأشارت الجامعة إلى أن المستندات المطلوبة للتقديم تشمل صورة من الهوية الوطنية، والسيرة الذاتية، وصورة مصدقة من الشهادات والسجل الأكاديمي (البكالوريوس، الماجستير، الدكتوراه)، وصور من المعادلات (في حال كان المؤهل من خارج المملكة)، وصورة من الخبرات الأكاديمية والنشر العلمي.

وشددت جامعة الطائف إلى ضرورة التأكد من مطابقة التخصص في المؤهل العلمي لما هو معلن عنه، إذ سيتم استبعاد أي طلب لا يستوفي هذا الشرط، وأن أي متقدم لا يقوم بتعبئة نموذج طلب الالتحاق على موقع الجامعة يعتبر طلبه لاغيًا، كما سيستبعد أي طلب يتضمن معلومات غير صحيحة.

وأكدت الجامعة على ضرورة الحرص على رفع كامل المستندات المطلوبة للنظر في الطلب، إذ ستضطر الجامعة آسفة لاستبعاد أي طلب لا يتضمن المستندات المطلوبة.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شدّد على ضرورة تسهيل العقبات أمام المتقدمين والمتقدمات

وكيل جامعة بيشة يقف على سير عملية القبول في برامج الدراسات العليا

الرومي: الدراسات التى تم تدشينها جزء من برامج الخطة الاستراتيجية للكرسي

مدير الجامعة الإسلامية المكلف يدشن عددًا من أبحاث كرسي دراسات المسجد النبوي

“السواط” أوضح آلية المفاضلة بين المتقدمين

جامعة الطائف تعلن شروط القبول بالدبلوم والبكالوريوس

طالباتها تغلبن على 312 جامعة حول العالم في التحكيم التجاري

جامعة دار الحكمة تحقق إنجازاً تاريخياً على مستوى دول الخليج