المرجع الإعلامي الأول للمؤتمرات والتطوير في السعودية والخليج

الخميس - 14 ذو الحجة 1441 هـ , 06 أغسطس 2020 م - اخر تحديث: 17 ديسمبر 2019 - 03:00 م

شركة إعلام وأكثر الاستشارية

وكيلة جامعة بيشة تدشن برنامج المكتبة المركزية للطالبات

نشر في: الثلاثاء 17 ديسمبر 2019 | 03:12 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - بيشة

دشنت سعادة وكيل جامعة بيشة لشؤون الطالبات الدكتورة الجوهرة بنت محمد الدوسري مساء الاثنين (19 ربيع الآخر 1441هـ) برنامج المكتبة المركزية للطالبات، برعاية معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد بن حامد نقادي وحضور وكيلات الكليات وعدد من منسوبات الجامعة.

ويهدف البرنامج إلى تمكين الطالبات من الاستفادة من خدمات المكتبة المركزية ومكتبة الدراسات العليا في الفترة المسائية ليومي الاثنين والثلاثاء من الساعة الخامسة حتى التاسعة مساء. وقد تضمن حفل التدشين تقديم عرض لشرح أجزاء المكتبة والخدمات المقدمة وطريقة استخدام الأجهزة الالكترونية في البحث والإعارة.

يذمر أن معالي مدير جامعة بيشة الأستاذ الدكتور أحمد بن حامد نقادي كان قد التقى مؤخرا بمكتبه فريق شركة تطوير للمباني، والذي يزور الجامعة لمناقشة عدد من المشاريع المزمع تنفيذها بين الطرفين، حيث جرى خلال اللقاء بحث الخطط المستقبلية للمشاريع التعليمية الجديدة.

وتأتي الزيارة بهدف تفعيل التعاون المشترك بين الجامعة والشركة بغرض إرساء قيم جودة التعليم ورفع كفاءة البيئة التعليمية، وتمكين المرأة اقتصادياً بتوفير الرعاية لأبناء منسوبات الجامعة من خلال بحث بناء وتأهيل حضانة ورياض أطفال بمقر الجامعة.

وضم وفد الشركة نائب الرئيس التنفيذي للاستثمار وإدارة الأصول المهندس عادل الصبيحي، والمدير التنفيذي لإدارة المعاملات في قطاع التخصيص ودعم برامج الرؤية المهندس مصعب البريه، وكبيرة مدراء المشاريع لرياض الأطفال والتعليم الأستاذة حصة الدباس، ومدير إدارة الشراكات المهندس يزيد الغامدي. وقد حضر اللقاء من الجامعة سعادة وكيل الجامعة الدكتور مهدي بن علي القرني، ومدير التعاون الدولي المشرف العام على المركز الإعلامي الأستاذ سعد بن عبدالله الشمراني، وعميد معهد البحوث والاستشارات الدكتور خالد الدوسري، ومدير إدارة المشاريع المهندس سلطان الشهراني.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نوه بما يحظى به قطاع التعليم من دعم واهتمام القيادة الرشيدة

مدير جامعة بيشة: ميزانية الخير تعزز التنمية المستدامة والمتوازنة بين جميع المناطق