المرجع الإعلامي الأول للمؤتمرات والتطوير في السعودية والخليج

الخميس - 14 ذو الحجة 1441 هـ , 06 أغسطس 2020 م - اخر تحديث: 02 ديسمبر 2019 - 01:09 م

شركة إعلام وأكثر الاستشارية

وكيل جامعة بيشة للشؤون التعليمية يتفقد كليتي النماص وبلقرن

نشر في: الإثنين 02 ديسمبر 2019 | 01:12 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - بيشة

قام وكيل جامعة بيشة للشؤون التعليمية الدكتور عبدالله بن محمد الشهراني أمس الأحد (4 ربيع الثاني 1441هـ) بزيارة تفقدية لكلية العلوم والآداب بالنماص وكلية العلوم والآداب ببلقرن، اطلع خلالهما على مباني الكليتين وتجهيزاتهما وسير العملية التعليمية.

وجرى خلال الزيارتين مقابلة مجموعة من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس ومناقشة الاحتياجات اللازمة والاستماع إلى مقترحاتهم وملاحظاتهم. وفي ختام الزيارة قدم سعادته شكره وتقديره لعميد كلية العلوم والآداب بالنماص الدكتور علي أبو هاشم وعميد كلية العلوم والآداب ببلقرن الدكتور علي شهاب ومنسوبي الكليات لجهودهم المتميزة وسعيهم لتقديم عملية تعليمية متكاملة.

يشار إلى أن معالي مدير جامعة بيشة الأستاذ الدكتور أحمد بن حامد نقادي كان قد وجه كلمة بمناسبة ذكري البيعة الخامسة قال فيها إن مرور خمس سنوات على تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- مقاليد الحكم، مكنته بإدراكه العميق وبُعد نظره الثاقب في قيادة بلاده وشعبه من تحقيق مكتسبات داخلية وخارجية تعزز دور المملكة العربية السعودية في الشأن الإقليمي والعالمي في مختلف المجالات. واصفاً القفزات التي شهدتها المملكة في العهد الميمون بالعظيمة والمثمرة لتحقيق الأهداف العليا للوطن والمواطن، والحفاظ على مقدراته ومنجزاته.

وزاد معاليه: أن ذكرى البيعة تدفع الجميع إلى استلهام مرحلة النماء، التي تمر بها المملكة على مختلف المستويات، كما أنها تدفع الجميع إلى استحضار الرؤية الثاقبة لخادم الحرمين الشريفين، وسياسة الحزم والعزم في الإصلاح والتطوير والتجديد واجتثاث الفساد، وإعادة هيكلة الاقتصاد لرفع كفاءته الوطنية، وتعزيز الاستدامة التنموية لمواكبة التقلبات الاقتصادية، والتحديات الإقليمية.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نوه بما يحظى به قطاع التعليم من دعم واهتمام القيادة الرشيدة

مدير جامعة بيشة: ميزانية الخير تعزز التنمية المستدامة والمتوازنة بين جميع المناطق