المرجع الإعلامي الأول للمؤتمرات والتطوير في السعودية والخليج

الخميس - 17 رمضان 1440 هـ , 23 مايو 2019 م - اخر تحديث: 14 مايو 2019 - 04:02 م

شركة إعلام وأكثر الاستشارية

تنطلق فعالياته في 28 سبتمبر المقبل

5 آلاف خبير تصميم داخلي ومهندس معماري ومختص يجتمعون بمعرض إندكس السعودية 2019

نشر في: الثلاثاء 14 مايو 2019 | 03:05 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - الرياض

يشهد مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض فعاليات معرض إندكس السعودية للتصميم والتى تنطلق يوم 28 سبتمبر المقبل وتستمر على مدار 3 أيام.

ويشارك في معرض إندكس السعودية 5000 خبير تصميم داخلي ومهندس معماري ومدير مشاريع ومورّد ومستورد، إلى جانب ملاك المنشآت والمسؤولين الحكوميين المعنيين بالاقتصاد الآخذ في التنوع بخطى سريعة.

وتعمل محفظة الفعاليات الرائدة من شركة دي إم جي إيفنتس – والتي تضم معارض التجهيزات الداخلية والتصميمات والإنشاءات في منطقة الخليج العربي – على إتاحة الفرصة للمورّدين والمصنّعين والبائعين للالتقاء بأكثر من 200 ألف فرد من كبار المشترين وخبراء تحديد المواصفات الفنية في هذه الأسواق المربحة كل عام.

ومن المتوقع أن ينمو سوق الديكور والأثاث في منطقة الخليج العربي بنسبة 20% خلال عام 2019، وعلى الأخص بسبب سرعة إنجاز المشاريع التي سيتم تسليمها خلال العامين المقبلين.

وفي هذه المنطقة التي من المقرر أن تنفق أكثر من 18 مليار دولار أمريكي على التصميمات والتجهيزات الداخلية في عام 2019، سيحضر الزوّار إلى المعرض بهدف الالتقاء بالمورّدين الحاليين والجدد، واستعراض أحدث المنتجات والحلول، ومواكبة أحدث اتجاهات التصميم والحلول التقنية.

يشار إلى أن السعودية تعد المستثمر الأكبر على مستوى الخليج في التجهيزات الداخلية لمرافق الرعاية الصحية والمدارس بإنفاق يصل إلى 1.425 مليار ريال ، وتشهد المملكة في الوقت الحالي إصلاحًا كبيرًا في محاولة دءوبة لتنويع اقتصادها والحد من الاعتماد على النفط. وقد تم وضع “رؤية 2030” للاستثمار في الآلاف من المشاريع الجديدة في مجال العقارات والبيع بالتجزئة والضيافة والتجارة، والتي تتطلب جميع منتجات التجهيزات الداخلية والتشطيبات.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

في كلمة له على هامش توقيع اتفاقية تعاون بين هيئة الفضاء و “موهبة”

سلطان بن سلمان: البحث عن المبدعين في المملكة مهمة سهلة.. والأهم تطوير برامج رعايتهم

تكاليف بناء الموقف الذكي أرخض بنسبة 25 % من التقليدي

الرياض تحتضن الملتقى السنوي الثالث للمواقف الذكية في نوفمبر المقبل

مدير الجامعة الإسلامية المكلف: نفخر باستضافة ملتقى لجنة الدعوة

بندر بن سلمان بن محمد: المملكة تسعى إلى نصرة الإسلام والمسلمين خاصة في أفريقيا