شركة إعلام وأكثر الاستشارية

“الشراكة المجتمعية في رؤية 2030”.. دورة تدريبية للمدربة تهاني مطير بالحدود الشمالية (صور)

نشر في: الإثنين 22 يوليو 2019 | 02:07 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - عرعر

أقامت الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بمنطقة الحدود الشمالية أمس دورة تدريبية بعنوان “الشراكة المجتمعية في رؤية 2030” قدمتها مشرف قسم الشراكات المجتمعية بالجمعية تهاني مطير، بحضور عدد من المهتمين في برامج الشراكات المجتمعية، وذلك على مسرح الغرفة التجارية والصناعية بعرعر.

وتناولت الدورة دور الشراكات المجتمعية في إنجاح العمل الجماعي في أي إدارة مؤسسية. وحدثت في الدورة المدربة تهاني مطير مشرفة قسم الشراكات المجتمعية بالجمعية عن دور الشراكات المجتمعية في إنجاح العمل الجماعي في أي إدارة المؤسسة.وقد حضر الدورة عدد من المهتمين في برامج الشراكات المجتمعية.

وأوضحت الجمعية أن إقامة الدورة التدريبية تأتي في إطار تقديم كل معين لخدمة الشباب والفتيات وتفعيل الحراك الثقافي والفني واحتضان المواهب وصقل المهارات.

يذكر أن جمعية الثقافة والفنون بمنطقة الحدود الشمالية وضمن مبادرة صاحب السمو الملكي أميرمنطقة الحدودالشمالية صيفنا مهارات تعتمد العديد من الفعاليات فعالية وورش العمل التدريبية ، وقد نظمت مؤخرا معرض صور ومعرضا للفن التشكيلي وتدريب الخط العربي وأعمال النحت في محافظة طريف.

كما نظمت ملتقى الشعر والشعراء في الأمسية الشعرية للشعراء على مسرح الغرفة التجارية الصناعية بعرعر والتي أحياها الشعراء: عقيلي المجلاد ونومان سحل وسلمان كسار ومفرح سويد وأحمد مناور وأحمد الخطيب وأدار الأمسية الشاعر فريح الوطن.

ومن أبرز الدورات التدريبية التى نظمتها الجمعية مؤخرا دورة بعنوان “المواهب والمهارات” والتي قدمتها المدربة سناء الملحم ، وذلك بالغرفة التجارية الصناعية بعرعر.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض