شركة إعلام وأكثر الاستشارية

الهيئة السعودية للمقاولين ومعهد الإدارة العامة يوقعان مذكرة تعاون في مجال التدريب والاستشارات

نشر في: الأربعاء 31 يوليو 2019 | 07:07 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
واس ، ميديا مور - الرياض

وقعت الهيئة السعودية للمقاولين مع معهد الإدارة العامة مذكرة تعاون في مجال التدريب والاستشارات صباح اليوم في مقر الهيئة الرئيسي بمدينة الرياض.

وقد مثل الهيئة السعودية للمقاولين في التوقيع رئيس قطاع الشؤون التنظيمية وخدمات القطاع المهندس أحمد بن عبدالله العبودي، فيما مثل معهد الإدارة العامة محمد بن إبراهيم القباني الرئيس التنفيذي لمركز الأعمال في معهد الإدارة العامة.

وتهدف المذكرة إلى تنفيذ رغبة الهيئة السعودية للمقاولين في تطوير وتأهيل كفاءات وطنية للعمل في قطاع المقاولات بالمملكة وذلك من خلال الاستفادة من البرامج التدريبية والاستشارات التخصصية وما يتعلق بهما، التي يقدمها معهد الإدارة العامة بالرياض من خلال مركز الأعمال التابع له.

من جهته أفاد ناصر بن هادي الهاجري مدير التسويق والاتصال أن الهيئة تعمل حاليا على تفعيل دور الأكاديمية (إحدى مبادرات الهيئة) وذلك تنفيذاً لما ورد في تنظيم الهيئة السعودية للمقاولين ويتضمن اختصاصها بناء القدرات الوطنية المتخصصة في مجال المقاولات وإدارة المشاريع والأمن والسلامة، والمشاركة في إعداد البرامج التعليمية والتدريبية الخاصة بما يتوافق مع المتطلبات والاشتراطات الدولية بما ينسجم مع محاور وأهداف رؤية المملكة 2030.
وبناء على ذلك قامت الهيئة بتوقيع هذه الاتفاقية مع معهد الإدرة العامة، وكلنا ثقة بأن هذه الشراكة سوف تكون ذات فائدة كبيرة لراغبي العمل في القطاع وللمقاولين.

وتعدّ هذه الاتفاقية بداية الشراكة الفعلية مع الجهات التدريبية حيث سيكون هناك العديد من الاتفاقيات مع شركات إقليمية ودولية بهدف تطوير وإعداد برامج تعليمية وتدريبية تتوافق مع احتياجات سوق المقاولات.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض