شركة إعلام وأكثر الاستشارية

“مبادرات مسك” تنظم ورشة عمل لتطوير المهارات القيادية لـ 200 طالب وطالبة

نشر في: الإثنين 21 أكتوبر 2019 | 04:10 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
واس ، ميديا مور - الرياض

نظم مركز مبادرات مؤسسة محمد بن سلمان الخيرية “مسك الخيرية” ممثلة في مبادرة الزمالة والتدريب بالتعاون مع الملحقية الثقافية السعودية في الأردن يومي الجمعة والسبت الماضيين في العاصمة عمان، ورشة عمل لتطوير المهارات القيادية لـ200 طالب وطالبة تحت عنوان “القادة الناشؤون في بيئة العمل دائمة التطور”، وذلك ضمن مبادرة مسار المستقبل.

ورحبت المشرفة على ورشة العمل في مركز مبادرات مؤسسة محمد بن سلمان الخيرية “مسك الخيرية” أسماء الجاسر بالحضور, مؤكدة حرص مركز المبادرات على دعم الشباب للتقدم في الحياة المهنية وتزوديهم بالمهارات اللازمة التي تخولهم للنجاح في سوق العمل وتسليحهم بالأدوات الصحيحة من أجل اكتساب مهارات اختيار المسار الصحيح، وذلك من خلال ورشة العمل التدريبية التي تعقدها مبادرة الزمالة والتدريب بالتعاون مع “فلبريدج”.

وأوضحت الجاسر أن ورش العمل المقدمة من مركز مبادرات مسك تُقدم من قبل اختصاصيين ذي خبرة واسعة لإرشاد المتدربين في مساراتهم المستقبلية، إذ تستهدف هذه الورش الأفراد ممن لديهم الدافع لتطوير أنفسهم ليصبحوا قادة في مجتمعاتهم.

وتضمنت الورشة تدريبات تفاعلية على المهارات التي يحتاجها الفرد للتقدم في حياته المهنية في بيئة عمل دائمة التطور، وبينت كيفية وضع خطط العمل التي تتناسب مع الوضع الاقتصادي المتغير من خلال تدريبات مكثفة تمكن المشاركين من رسم استراتيجية لحياتهم المهنية.

ولاقت الورشة تفاعلاً كبيراً من الطلبة المشاركين من مختلف الجنسيات من خلال الأنشطة التي طرحت وستساعدهم لوضع خطط عمل شخصية تمكنهم من التأقلم مع الاقتصاد المتطور وتنمية المهارات اللازمة لوضع خطط مهنية ناجحة.

وأسهمت الورشة في تحديد العوامل ونقاط القوة التي يجب أن يركز عليها الطالب ويحسنها مع تحويل التحديات إلى فرص مما يساعده على تنمية المهارات اللازمة لبدء حياته المهنية بنجاح وتقدم.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض