تغطيات أكثر

الأمير خالد الفيصل يتوج أمانة جدة بجائزة مكة للتميز البيئي

توج صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة مساء أمس الأربعاء أمانة محافظة جدة بجائزة مكة للتميز في فرع التميز البيئي عن مشروع واجهة جدة البحرية وذلك في حفل تكريم المتميزين الذي أقيم بفندق الهليتون بجدة.

وقال أ.د. هاني بن محمد أبوراس أمين محافظة جدة، في كلمته بهذه المناسبة “إن فوز أمانة محافظة جدة بجائزة مكة للتميز في دورتها التاسعة عن التميز البيئي يعد تعزيزا قويا لرؤية وأهداف هذه الجائزة وتقديرًا نبيلاً لجهود زملائي منسوبي أمانة محافظة جدة التي أثمرت حصول مشروع واجهة جدة البحرية للمرحلتين الرابعة والخامسة على هذه الجائزة”.

ولفت أمين محافظة جدة إلى أن مشروع الواجهة البحرية يمثل ثمرة من ثمرات دعم واهتمام قيادتنا الرشيدة بالتنمية والتطوير لكل المناطق والمحافظات، وخطوة مهمة من خطوات نقل المدن الى مصاف العالمية وتأكيدا كبيرا على أننا بفضل الله تعالى نعيش انجازات متوالية ضمن رؤية ٢٠٣٠ بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يحفظه الله، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان يرعاه الله، ومنها هذا المشروع الحيوي الذي استغرق العمل فيه أكثر من خمسة ملايين ساعة عمل وشارك فيه مايقارب ألفي مهندس ومشرف وفني وعامل.

وجواباً على سؤال مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الذي وجهه لأهالي جدة عقب تفضله بافتتاح مشروع واجهة جدة البحرية قبل نحو سبعة اشهر، بقوله: “هل ستحافظون على الواجهة البحرية”؟ طمأن معالي أمين جدة سموه الكريم قائلاً: “اسمحوا لي بأن أطمئن راعي حفلنا الكريم وأجيبه على سؤاله الذي وجهه لأهالي جدة إن أهالي جدة محافظون على مشروعهم هذا وفخورون كثيرًا به وملتزمون بإذن الله بالحفاظ على مكتسباتهم وحمايتها”.

يذكر أن أمانة محافظة جدة حازت على “جائزة جدة للإبداع” في مجال الأداء الحكومي ، إثر ترشيح مشروع الواجهة البحرية الجديدة JW للمرحلتين الرابعة والخامسة ضمن المبادرات والأعمال المميزة المقدمة من الجهات الحكومية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟