فعاليات

الإعلان عن إطلاق جائزة الأمير نايف بن عبد العزيز للمرأة السعودية المتميزة

أعلن صندوق الأمير سلطان بن عبد العزيز لتنمية المرأة إطلاق جائزة الأمير نايف بن عبد العزيز للمرأة السعودية المتميزة، وفتح باب المشاركة والترشيح حتى 31 يناير المقبل.
وأوضح الرئيس التنفيذي للصندوق حسن الجاسر، أن الجائزة تأتي ضمن مبادرات الصندوق وبدعم ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة الصندوق، حيث ستُعنى الجائزة بإبراز نجاحات المرأة في حقول العمل المتنوعة وتوثيق منجزاتها سنوياً.

وقال :” إن الجائزة تهدف إلى تشجيع المرأة السعودية على الإبداع والتميز في شتى المجالات, وتسليط الضوء على المرأة السعودية المتميزة في المجالات التعليمة والصحية والاقتصادية والإعلامية والاجتماعية وغيرها من المجالات “، مشيراً إلى أن الجائزة تستهدف المرأة السعودية العاملة في مختلف القطاعات وذلك لتكريم وإبراز السيدات السعوديات المتميزات والمبدعات صاحبات الإنجازات المتميزة في مختلف المجالات.

من جهتها بينت نائبة الرئيس التنفيذي للصندوق هناء الزهير أن الجائزة تعزز دور المرأة السعودية القيادي وتفعّل مشاركتها في صنع القرار، حيث ستعمل الجائزة على تحقيق أهدافها من خلال مجموعة من المعايير الدقيقة ولجنة تحكيم محايدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟