تغطيات أكثر

الحوار الوطـني وملتقى “إعلاميون” يستضيفان مندوب المملكة لدى الأمم المتحدة

يستضيف مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطـني عبر اللقاء الشهري المفتوح “حوار إعلاميون”، بالتعاون مع ملتقى ” إعلاميون” مساء غدٍ مندوب المملكة العربية السعودية الدائم لدى الأمم المتحدة المهندس عبد الله بن يحيى المعلمي، للحديث عن تجربته الدبلوماسية بالأمم المتحدة، وآفاق العمل الدبلوماسي في المنظمة الدولية، والحضور السعودي المؤثر في هذا المحفل العالمي.

وأكد نائب الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطـني الدكتور فهد بن سلطان السلطان، أن حضور المهندس المعلمي للحديث عن تجربته الدبلوماسية الثرية في مركز الحوار الوطني، سيبين ما تحققه المملكة من إنجازات وحضور مؤثر على المستوى الدولي في مختلف الفعاليات واللقاءات التي تعقد بالمنظمة، ودورها الكبير المؤثر على مختلف المستويات الدولية.

وبين السلطان أن تجربة “اللقاء الشهري” الذي ينظمه المركز بالتعاون مع ملتقى “إعلاميون” تجربة حوارية متميزة تتيح المجال لمناقشة بعض القضايا المهمة، مؤكدًا على القيمة الكبيرة لتجربة المعلمي وما تحويه من ثراء سياسي ودبلوماسي.

من جانبه أوضح رئيس ملتقى “إعلاميون” عبدالعزيز العيد أن هذا اللقاء المفتوح سيتيح للحضور الاطلاع على تجربة من أثرى التجارب الدولية التي تمس مختلف القضايا حيث يمثل المعلمي صوت المملكة في المنظمة العالمية التي تعرض فيها وتناقش مختلف القضايا والصراعات والإشكاليات.

وبيّن أن اللقاء يأتي في إطار الشراكة الفاعلة بين الملتقى ومركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، تعزيزاً لقضايا الحوار والفكر في المملكة، وفي تفعيل التلاحم الاجتماعي وزيادة أواصر الوحدة الوطنية، وهذا يشكل صورة رائعة مشرقة لحيوية الحوار وإحداثه حراكًا فكريًا وثقافيًا واسعًا في مختلف أوساط المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟