تغطيات أكثر

بالصور .. انطلاق فعاليات مهرجان صيف جدة 37 في نسخته الـ 18

انطلقت مساء الأربعاء فعاليات مهرجان صيف جدة 37 في نسخته الـ 18 المشتملة على أكثر من 50 فعالية سياحية وترفيهية وثقافية ورياضية تناسب مختلف شرائح المجتمع ، كأول حدث من نوعه على مستوى الشرق الأوسط بدعم من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة ومتابعة وإشراف مباشر من صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة وذلك بمركز رد سي مول بمحافظة جدة .

ويحمل المهرجان في نسخته لهذا العام لأول مرة العديد من الفعاليات والبرامج المستمدة من التجارب العالمية بما يتوافق مع مكانة المملكة على خارطة السياحة محلياً وإقليمياً وعالمياً وبما يلامس التطلعات والآمال التي تضعها رؤية المملكة 2030 على السياحة السعودية كأحد المرتكزات المهمة التي ستساهم في تنويع مصادر الدخل ، ليبقى هذا الحدث ذو طابع خاص يوفر اختيارات متعددة لقاطني وزوار محافظة جدة من داخل المملكة وخارجها ويشبع رغبات مختلف شرائح المجتمع من العوائل والشباب والأطفال .

إثر ذلك استعرض المدير العام للرد سي مول المهندس الريان قدوري الفعاليات والأنشطة التي يقدمها المهرجان الذي يسهم في الجذب السياحي والتسويقي لمدينة جدة ووضعها في دائرة المنافسة مع كبريات مدن المنطقة التي تتميز بمهرجاناتها السياحية والتسويقية الخاصة .

وقال : يشرفنا في الرد سي مول أن نكون الراعي الرئيسي للمهرجان وذلك لأننا نؤمن بأن دعم الفعاليات والمهرجانات الوطنية من شأنه أن يساهم في تعزيز السياحة الوطنية عامةً وإثراء أوقات أهالي وزوار مدينة جدة بالترفيه والفعاليات الهادفة خاصةً .
وجرى في ختام حفل اطلاق المهرجان تكريم الرعاة والجهات المشاركة ، ليقدم على إثره فعاليات الأطفال التي تابعتها الأسر والعوائل والمتنوعة الأهداف والرسائل الموجهة لهذه الشريحة الغالية من المجتمع .

000-1601999311468445875770

000-587747411468445859898

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟