فعاليات

دبي تحتضن 20 مؤتمراً ضمن معرض الصحة العربي بمشاركة 13 ألف موفد من أنحاء العالم

يحتضن مركز دبي التجاري العالمي فعاليات معرض ومؤتمر الصحة العربي، فى الفترة من 30 يناير وحتى 2 فبراير المقبل. ويعد هذا الحدث أكبر معرض تجاري في مجال الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وثاني أكبر معرض ومؤتمر على مستوى العالم. يٌقدّم المعرض فرصة مثالية لتبادل الابتكارات، والتقنيات، والتنمية، والأفكار الجديدة تحت سقف واحد.

ويُوفّر المعرض والمؤتمر منصّة للتواصل مع مجموعة واسعة من الزوار والخبراء في مختلف مجالات الرعاية الصحية، بما في ذلك مصنّعي المنتجات الطبية، والأطباء العموميين، وأطباء المستشفيات، والمديرين، و أطقم التمريض، والمديرين الفنيين، ومديري المعامل، وأطباء العلاج الطبيعي، والمساعدين الطبيين، والموزعين.

وقد شاركت أكثر من 4 آلاف شركة في دورة المعرض لعام 2016 بعرض أحدث ابتكاراتهم أمام أكثر من 13 ألف متخصص في مجال الرعاية الصحية حضروا من 163 دولة. ومن المتوقع أن تكون نسخة هذا العام من المعرض أكبر حجمًا من نسخة العام الماضي.

وبالتزامن مع المعرض، يقدم الحدث كذلك مؤتمر الصحة العربي الذي يتضمن 20 مؤتمرًا تمنح نقاط التعليم الطبي المستمر (CME) للمتخصصين الطبيين المشاركين. ويمتلك برنامج المؤتمر الذي يحضره أكثر من 13 ألف موفد من مختلف أنحاء العالم جاذبية عالمية إذ يقدّم متحدثين دوليين يغطّون مجالًا واسعًا من التخصصات والمجالات الطبية.

وسوف يقدّم أكبر حدث في قطاع الرعاية الصحية كل شيء من أحدث المستجدات، والابتكارات، كما سوف يشهد مشاركة الخبراء العالميين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟