فعاليات

معرض “عرب بلاست 2017” لصناعة البلاستيك والبتروكيماويات ينطلق اليوم فى دبي

ينطلق اليوم الأحد ولمدة 3 أيام معرض عرب بلاست 2017 وذلك بمركز دبي التجاري العالمي والذى يأتي في المرتبة الأولى كمعرض لصناعة البلاستك، والمطاط، والبتروكيماويات.

وكان هذا المعرض قد حطّم الأرقام القياسية خلال عام 2015، مع مشاركة أكثر من 906 عارض من 41 دولة، وأجتذابه لـ 27,268 زائر تجاري من 119 دولة، ومن المتوقع أن يكون هذا العام أكبر وأفضل.

ويقدم المعرض هذا العام مجموعة متنوعة من المنتجات الجديدة والتقنيات المبتكرة في قوالب الحقن، وقوالب النفخ، والتعبئة والتغليف، والكيماويات والإضافات، والسلع نصف المصنعة، والبلاستيكات الهندسية، والمنتجات البلاستيكية بالإضافة إلى المواد الخام، مثل المواد المضافة والبوليمرات.

يذكر أن معرض عرب بلاست يقام كل عامين، وهو معرض يحضره جميع المتخصصين في الصناعة، حيث يوفر الفرصة لمقابلة عملاء جدد وحاليين الباحثين عن موردين جدد.

ويجمع معرض عرب بلاست بين أربعة معارض تجارية في حدث واحد، هو الأكبر على مستوى المنطقة في كل من صناعة البلاستيك والبتروكيمياويات والمطاط. ويستضيف المعرض في عامه الـ 12 مئات العارضين من أكثر من 40 دولة على مدار 4 أيام، يتم خلالها عرض أحدث الابتكارات والمعدات والخدمات والحلول التي يقدمها خبراء ورواد الصناعة. ويُعد الشرق الأوسط أسرع أسواق المنتجات البلاستيكية نمواً على المستوى العالمي بفضل صناعات البتروكيماويات في المنطقة، وهو ما يجعل من معرض عرب بلاست الذي يقام مرة كل عامين، حدثاً ينبغي حضوره من قبل جميع المتخصصين في هذه الصناعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟