فعاليات

غرفة الرياض تنظم اللقاء التعريفي لمسابقة منتدى MIT

نظم غرفة الرياض اليوم الخميس اللقاء التعريفي لمسابقة منتدى MIT السعودية والتي تعقد سنويًا بالتعاون مع باب رزق جميل، وذلك في مقر الغرفة.

وسيدور اللقاء حول التعرف على فكرة المسابقة، وشرح كيفية المشاركة، واستعراض الجوائز المقترحة، وتحديد الفئة المستهدفة من رواد الأعمال.

وكانت المسابقة العام الماضي قد تأهل لنهائياتها 78 فريقًا لأفضل الشركات الناشئة في العالم العربي من 15 دولة عربية .

ووصلت الجوائز إلى نحو 150 ألف دولار – تشتمل على ثلاثة مسارات: الأفكار، والأعمال الناشئة، وريادة الأعمال الاجتماعية.

من الجدير بالذكر أن منتدى MIT فرع السعودية هو جزء من شبكة عالمية من الفروع التي تكرس نفسها للترويج لريادة الأعمال والابتكار على مستوى العالم. تقدم المعرفة والتواصل والتدريب لرواد الأعمال السعوديين، مما يمَّكنهم من سرعة تحويل الأفكار إلى شركات تغير من وجه العالم.
تم تأسيس هذا الفرع في عام 2015، بهدف الترويج لبيئة ريادة الأعمال وإثراءها في المملكة العربية سعودية. هدفنا هو الدعم والاحتفاء بجميع الشركات الناشئة ورواد الأعمال في المملكة من خلال مسابقة الشركات والأفكار الناشئة.
وحيث تركز مسابقة منتدى MIT فرع السعودية على اجتذاب الشركات والأفكار الناشئة في جميع المجالات الاجتماعية والتجارية. سيمنحك المشاركة في هذه المسابقة الفرصة لأن تصبح معروفاً، وأن يتم تقديرك محلياً وعالمياً من خلال موقع MIT Enterprise Forum Global وأيضاً من خلال M IT Technology Review وهي شركة إعلامية مملوكة بالكامل لـ M IT. كجزء من منتدى MIT للمنطقة العربية، وستتم دعوة الفائزين في مسابقة MIT لأفضل شركة ناشئة في السعودية للمشاركة في مسابقة M IT لأفضل شركة ناشئة في العالم العربي في نسختها العاشرة.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟