فعاليات

معرض جدة للتطوير والاستثمار العقاري يطلق فعاليات نسخته التاسعة نهاية أكتوبر المقبل

تنطلق فعاليات معرض جدة للتطوير والاستثمار العقاري ” سيتي فيجن إكسبو 2017 ” ، في نسخته التاسعة، في 31 أكتوبر المقبل، وتستمر حتى 2 نوفمبر، بمركز جدة للمنتديات والفعاليات التابع لغرفة جدة.

يأتي معرض جدة برعاية الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز؛ محافظ جدة، وبمشاركة نخبة من أبرز صناع ومطوري العقار والتمويل بالمملكة.

ويتزامن الحدث الأكبر لسوق العقارات في المملكة مع توقيت بالغ الأهمية للأوساط المعنية بالعقارات، وفي ظل المشاريع العملاقة التي تتبناها رؤية المملكة 2030 بقيمة إجمالية تتجاوز 500 مليار ريال.

من جانبه قال حسين الحارثي؛ نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة معارض الوطنية المنظمة للمعرض، إنه من المقرر انعقاد معرض جدة على مساحة تتجاوز 9 آلاف متر، كما أنه يستهدف أكثر من 7500 زائر، وكبريات الشركات العاملة في مجال التطوير والاستثمار العقاري.

ويتوقع أن يشارك بالمعرض أكثر من 50 جهة عارضة من رواد صناعة العقار في المملكة مدعومة بالجهات الرسمية ذات العلاقة، لاستعراض الفرص الجاذبة والمربحة للمستثمرين بالقطاع العقاري محليًا وإقليميًا.

يذكر أن انطلقت النسخة الأولى للمعرض عام 2009، وكان له دورًا بارزًا على مدار الأعوام السابقة في إبراز النمو الاستراتيجي في قطاع العقار بالسوق السعودي.

من الجدير بالذكر أن المملكة توفر فرصاً استثمارية عدة للمطورين والمستثمرين في قطاع العقارات، التي تعتبر أكبر سوق عقاري في منطقة الشرق الأوسط، ويوقع وصول حجم السوق إلى 1.5 تريليون ريال خلال السنوات القليلة المقبلة، خاصة مع الطلب القوي من جانب كل من المستهلكين والمستثمرين، الذين يبحثون عن سوق يعود عليهم بأرباح كبيرة ومستوى عال من نمو الاستثمار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟