تغطيات أكثر

معرض “زمن الخرج الجميل” في السيح يشهد حضوراً لافتاً

شهد معرض “وجوه من زمن الخرج الجميل” حضوراً لافتاً من الزوار في ختام أيام المعرض الذي أنطلق الأحد الماضي بمدينة السيح.

وأثنى مدير مكتب الهيئة العامة السياحة والتراث الوطني حسين بن عبدالهادي القحطاني على جهود اللجنة المنظمة للمهرجان ، مشيداً بفكرة المهرجان الذي يعد الأول من نوعه على مستوى المملكة ، حيث يوثق بالصور الفوتوغرافية تاريخ أبناء مدن وقرى الخرج لعقود من الزمن , ‏‏مشيراً إلى أن هذا المعرض يعد إضافة مميزة للفعاليات الصيفية التي تشهدها مدينة السيح بتنظيم ومشاركات فاعلة من من القطاعات الحكومية والقطاع الخاص .

وكان رشيد بن محمد الخرجي؛ نائب رئيس لجنة التنمية السياحية بالخرج قد أشاد في تصريحات إعلامية بمعرض “وجوه من زمن الخرج الجميل”، الذي افتتح البارحة الأولى، بمدينة السيح.
وقال الخرجي عقب الافتتاح: “إن المعرض فكرة مبتكرة، حيث يعد الأول من نوعه على مستوى المملكة، ويوثق المعرض بالصور تاريخ أبناء مدن ومراكز وقرى الخرج لعقود من الزمن.
‏‏وشكر الخرجي؛ المشرف العام على المعرض، عبدالرحمن بن عمر الحسين، على جهوده في تنظيم المعرض، الذي يشتمل على مجموعة كبيرة من الصور الفوتوغرافية القديمة لأبناء مدن وقرى الخرج.يذكر أن المعرض يقام في مجمع الحديثي مول بمدينة السيح ويستمر لمدة أسبوع.
وتحرص بلدية الخرج على أن تكون داعماً ومعززاً لجهود الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في إحداث تنمية وحراك دائم بما يدعم السياحة الداخلية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟