فعاليات

معرض ومؤتمر البـحرين الدولي للدفاع يبحث المستجدات الأمنية والاستراتيجية بالمنطقة

يقام معرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع خلال الفترة من 16 إلى 18 أكتوبر المقبل وذلك بمركز البـحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

ويمثل معرض ومؤتمر البـحرين الدولي للدفاع 2017 فرصة كبيرة لتبادل الافكار والآراء والتشاور حول المستجدات الأمنية على الساحة بين الخبراء العسكريين كما يعتبر ترجمة فعلية على أرض الواقع لمجمل الرؤى الاستراتيجية السياسية والدبلوماسية التي تشهدها التحالفات الرئيسية المشاركة في هذا الحدث الدولي المهم .

يذكر أن المعرض تنظمه شركة كلاريون ايفنتس ذ.م.م ( فرع دبي) وللاستفسار التواصل على :

فاكس: 44356102 971+
هاتف: 44356101 971+

 

ويعتبر معرض ومؤتمر البـحرين  الدولي للدفاع معرض دفاعي شامل تحتضنه البحرين للوسائل الدفاعية الثلاثة حيث يغطي الدفاعات البرية والبحرية والجوية.
وسيشهد معرض ومؤتمر البـحرين  الدولي للدفاع هذا العام مشاركة واسعة من كبار الشخصيات العسكرية الدولية وممثلين من جميع انحاء العالم ومن المتوقع ان يشارك أكثر من 100 شركة مصنعة دولية وموردون لأحدث المعدات العسكرية والتقنيات والانظمة كما من المتوقع ان يشارك في المعرض اكثر من 3000 زائر من خارج المملكة.
 
  وقد قام فريق العمل المختص بمعرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع الى جانب وفود من قوة دفاع البحرين بزيارة العديد من المعارض الدولية المختصة في هذا المجال، ومن ابرزها معرض سوفكس للعمليات الخاصة في الأردن، ومعرض اندو للدفاع في اندونيسيا ، ومعرض شوت في الولايات المتحدة الأميركية، ومعرض آيدكس للدفاع الدولي في دولة الإمارات العربية المتحدة ومعرض ليما في ماليزيا، وآيدف في تركيا، وغيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟