فعاليات

ملتقى التميز المؤسسي 2017 يطلق فعالياته بالرياض فى فبراير المقبل

تنطلق فعاليات ملتقى التميز المؤسسي 2017 يقام فى الفترة من 19 إلى 22 فبراير المقبل بفندق الماريوت فى الرياض . ويهدف الملتقى إلى نشر المعرفة في مجالات إدارة الأعمال والمنظمات، بداء من التخطيط الاستراتيجي وحتى التنفيذ.

ملتقى التميز ، الذى يشارك فيه نخبة من الخبراء المحليين والعالميين المتخصصين في حلول ادارة المتكاملة  لتقديم ورش عمل تدريبية ، بالإضافة الى محاضرات ومشاركات معرفية و وعروض لتقديم تجاربهم وخبراتهم ، يسلط الضوء على المجالات الرئيسية في إدارة الأعمال والمنظمات وذلك لتسهيل عملية خلق بيئات عمل محترفة، وتشمل المجالات التالية: القيادة، إدارة الموارد البشرية، الإدارة الاستراتيجية، إدارة إجراءات العمل، إدارة الأداء، إدارة الابتكارات، هندسة الأعمال، والتحول المؤسسي، وإدارة الجودة.

يذكر أن ملتقى التميز المؤسسي: هو ملتقى سنوي يقام بمدينة الرياض، و يهدف ملتقى التميز الى نشر المعرفة في مجالات إدارة الأعمال والمنظمات،وحيث يدرس ملتقى التميز استراتيجيات التخطيط الاستراتيجي وحتى التنفيذ. يسلط الملتقى الضوء على المجالات الرئيسية في إدارة الأعمال والمنظمات وذلك لتسهيل عملية خلق بيئات عمل محترفة، وتشمل المجالات التالية: القيادة، إدارة الموارد البشرية، الإدارة الاستراتيجية، إدارة إجراءات العمل، إدارة الأداء، إدارة الابتكارات، هندسة الأعمال، والتحول المؤسسي، وإدارة الجودة. يشارك في هذا الملتقى نخبة من الخبراء المحليين والعالميين لتقديم ورش عمل تدريبية بالإضافة الى محاضرات وعروض لتقديم تجاربهم وخبراتهم

الموقع الرسمي للفعالية

الموقع الرسمي لمنظم الفعالية

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟