فعاليات

أمانة الرياض : تخصيص 37% من فعاليات برامج احتفالات العيد لاستقبال العائلات

خصصت أمانة منطقة الرياض أكثر من 37% من برنامج فعاليات احتفالاتها بعيد الفطر المبارك هذا العام لمعايدة عائلات العاصمة بباقة من الأنشطة الترفيهية والعروض الفنية والتراثية التي تتيح لجميع أفراد الأسرة الاستمتاع بإجازة العيد معاً في مواقع مجهزة بكل ما يلزم من الخدمات.

وأوضحت أمانة الرياض أن تخصيص الجزء الأكبر من برنامج احتفالات عيد الفطر هذا العام يأتي في إطار الحرص على إتاحة الفرصة لجميع أفراد العائلة من الكبار والشباب والأطفال لقضاء إجازة العيد، مؤكدة تنوع الفعاليات في جميع المواقع المخصصة لاستقبال العائلات بما يتناسب مع تنوع اهتمامات جميع أفرادها ، بما في ذلك المواقع العامة التي تم تخصيص أماكن بها لاستقبال العائلات.

وأكدت الأمانة أن فعاليات عيد الرياض المخصصة للعائلات تشمل عروض تراثية ومسابقات فنية وثقافية وألعاب الإثارة والتحدي التي تناسب احتياجات العائلات من الشباب إلى جانب باقة متنوعة من الفعاليات المخصصة للأطفال وتشمل عروض مسرح الطفل ومسابقات “تلي ماتش” والأوبريت والمشاهد الكوميدية الضاحكة.

وأشارت إلى تكليف عدد من الفرق الميدانية لمتابعة الفعاليات في جميع المواقع المخصصة لاستقبال العائلات في برنامج احتفالات عيد الرياض من أجل توفير كل سبل الراحة للزوار، بالإضافة إلى تجهيز المواقع بجميع الخدمات من مواقف سيارات وأعمال لنظافة ودورات المياه ومحلات بيع الأطعمة والعصائر.

ودعت الأمانة العائلات للمشاركة في برنامج احتفالات العيد والاستمتاع بالفعاليات وإبداء أي أفكار أو مقترحات تسهم في تطوير برنامج عيد الرياض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟