شركة إعلام وأكثر الاستشارية

بمقر الصالة الرياضية الخضراء

أمير الشرقية يدشن فعاليات “عيد الشرقية 37”

نشر في: الخميس 07 يوليو 2016 | 12:07 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - الدمام

دشن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية , مساء اليوم فعاليات عيد الفطر السعيد تحت شعار ” عيد الشرقية 1437 ” الذي تنظمه غرفة الشرقية ممثلة بصندوق المناسبات أول أيام الفطر السعيد , لمدة عشرة أيام , وذلك في مقر الصالة الرياضية الخضراء ” الهيئة العامة للرياضة ” بالدمام.

وفور وصول سموه الحفل عزف النشيد الوطني إيذائنًا بانطلاق الفعاليات ، تلاه كلمة رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية ورئيس مجلس إدارة صندوق المناسبات عبدالرحمن بن صالح العطيشان التي رفع خلالها التهاني والتبريكات بحلول عيد الفطر السعيد، لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – والأسرة المالكة، والشعب السعودي النبيل، داعيًا الله تعالى بأن يتقبل الصيام والقيام وأن يُعيده على الجميع باليمن والبركات والمسرّات.

وأكد العطيشان بأن مناسبة عيد الفطر السعيد تحل علينا اليوم ونحن ننعم بالأمن والأمان في ظل قيادتنا الحكيمة، التي تسعى دومًا إلى تحقيق كل أسباب الراحة والطمأنينة للمواطن وتحقيق التقدم والازدهار للوطن، الذي يعيش تنمية مستدامة وتطويرًا متواصلاً في كل مناحي الحياة مما جعل بلادنا من الدول الأكثر والأسرع نموًا في العالم , داعياً الله لأبطالنا في الحد الجنوبي الذين يبذلون الغالي والنفيس من أجل حماية وطنهم ومقدراته وانجازاته ، واستقراره وراحة أبناءه، وهم يسطرون بذلك أجمل ملحمة وطنية من ملاحم تاريخ المملكة.

وأضاف رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية بأننا نحتفل اليوم بعيد الفطر السعيد، ونحن ننطلق للعمل في ظل رؤية محددة المعالم، والتي تنطلق بصياغتها الحالية بالتطلع لوضع المملكة في مصاف الريادة بين الدول المتنافسة عالميًا، وأنها دعوة جادة لإعادة صياغة ما نمتلكه من قدرات وفرص في مختلف حقول وقطاعات الأعمال التي تزخر بها المملكة.

وأشار إلى أن صندوق المناسبات الذي يعد أحد أبرز مبادرات غرفة الشرقية، انطلق إدراكًا منها لأهمية العوامل النفسية والروحية في تنمية الشعوب، ليقدم نموذجًا جديدًا في العمل الاجتماعي ، وهو ما أكدت عليه رؤية المملكة 2030م، بإدراجها صناعة الترفيه وسعادة الإنسان ضمن استراتيجيتها، لتؤكد بأن التنمية ليست اقتصادًا فقط، وإنما مجتمع متوازن روحيًا وثقافيًا ونفسيًا.

وثمن العطيشان الدعم والتوجيهات التي يوليها سمو أمير المنطقة الشرقية الدائمة لنشاطات الصندوق، شاكراُ في الوقت نفسه أعضاء مجلس إدارة الصندوق كافة ، الذين لا يدعمون الصندوق ماديًا فحسب، وإنما دائمًا ما يقدمون الأفكار والمقترحات الداعمة لنشاطات الصندوق نحو النجاح والتميز , والشكر موصول للجهات الحكومية الداعمة لتنظيم هذه الاحتفالات والشركات والمؤسسات والجهات الراعية والداعمة.

عقب ذلك انطلق الحفل باوبريت وطني قدمه أبناء المملكة بعنوان ” شعب سلمان ” الذي عبروا فيه عن مدى الولاء للقيادة الرشيدة والحب العميق للوطن الغالي المملكة العربية السعودية.

بعد ذلك قام صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بتكريم الرعاة والداعمين المساهمين في فعاليات عيد الشرقية من القطاع الخاص والعام، تلاه تقديم العرضة السعودية والتي شارك فيها سموه الكريم ، حيث استمتع الحضور الكبير من أهالي وزوار المنطقة الشرقية من المواطنين والمقيمين بأداء العرضة.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض

بمشاركة أكثر من 100 فنان DJ عالمي وموسيقيين سعوديين

نجاح مبهر لمهرجان “مدل بيست” الرياض بحضور جاوز 400 ألف زائر