فعاليات

استراتيجيات التنمية السياحية.. محور ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي 2017

استراتيجيات التنمية السياحية سوف تكون على بساط البحث في أحدث مؤتمر ومعرض للسفر والسياحة خلال الفترة القادمة ، حيث يشهد مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض فعاليات ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي 2017 في الفترة من 26 إلى 31 مارس المقبل.

ويحتضن الملتقى ، الذى يتناول كل ما يتعلق بشؤون السفر والسياحة والاستثمار في المملكةو مؤتمرا ومعرضا لعرض فرص الاستثمار والمنتجات والخدمات السياحية.

ويسلط المؤتمر الضوء على مجموعة الفرص الاستثمارية والإمكانات المتاحة في سوق السفر والاستثمار السياحي السعودي ويتناول استراتيجيات التنمية السياحية ذات العلاقة بقطاع الأعمال بالإضافة إلى استراتيجيات التنمية السياحية.

فيما يوفر المعرض فرصا جيدة للعارضين للدخول في سوق السفر والسياحة السعودي، حيث تمتلك المملكة العربية السعودية أكبر اقتصاد في منطقة الشرق الأوسط مما أهلها لأن تكون مركزاً تجارياً مهماً لقطاع الأعمال.

ومن المقرر أن يبدأ الملتقى عند الساعة 8:00 صباحاً وحتى الساعة 11:00 مساءً.

وتعد التنمية السياحية احد اهداف التنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة لما لها من قدرة على تحسين ميزان المدفوعات وتوفير فرص عمل وخلق فرص مدرة للدخل، فضلا عن المساهمة في تحسين اسلوب ونمط الحياة الاجتماعية والثقافية لعموم افراد المجتمع.
ان الاهتمام المتزايد بالسياحة دفع الى تعاظم دورها في التنمية حيث تشجيع الاستثمار في انشاء المشروعات السياحية في اطار الاعفاءات الضريبية على واردات السياحة كما ستوفر فرصا مهمة لمساهمة الدول في انشاء مشاريع البنى التحتية في البلاد ويعد قطاع السياحة رائدا في خلق التشابكات مع بقية الفروع والانشطة الاقتصادية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟