تغطيات أكثر

افتتاح معرض مسقط الدولي للكتاب بمشاركة 750 دار نشر من 28 دولة

افتتحت اليوم الدورة الـ22 لمعرض مسقط الدولي للكتاب في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض بمشاركة 750 دار نشر من 28 دولة عربية وأجنبية.

وقال وزير الإعلام العماني عبدالمنعم الحسني بعد الافتتاح إن العناوين المطروحة بالمعرض تشمل 450 ألف عنوان متاحة عبر محرك البحث بالموقع الإلكتروني للمعرض منها 30 في المئة إصدارات حديثة.

وتقام على هامش المعرض الذي تستمر فعالياته حتى 4 مارس المقبل، أكثر من 53 فعالية وبرنامج ثقافي يشمل كل ألوان المعرفة والفنون والآداب إضافة إلى أكثر من 100 فعالية للأسرة والطفل، واستضافة ضيوف الشرف من الكتاب والإعلاميين والمثقفين من خارج السلطنة.

ويعد معرض مسقط الدولي للكتاب منبراً وموئلا ثقافيا وفكريا بارزا من خلال سعيه الدائم لربط أواصر العلاقة الثقافية بين كافة فئات المجتمع بمختلف توجهاتها وأطيافها الثقافة والفنية والأدبية والفكرية والعلمية ، حيث يطرح المناخ الملائم للالتقاء بين هذه الفئات في أجواء يسودها الوئام في حب القراءة وصحبة الكتاب بكل معانيه ومضامينه .
وبحلته الجديدة يطالع ويعرض معرض مسقط الدولي للكتاب أحدث الاصدارات من الكتب والمؤلفات القيمة في الموقع الجديد للمعرض في قلب مدينة العرفان ، والتي يتواجد فيها مركز عمان للمؤتمرات والمعارض .
لذلك ، فالرؤية بمشيئة الله أن تكون هذه الدورة للمعرض خلاقة بما سيمليه الموقع الجديد للمعرض من إلهام في عالم المعرفة والنشر ، وتواقة لأن تحتضن في جنباتها وأروقتها الجمهور العزيز الذي سيحتفي بدوره بالود والترحيب بضيوف المعرض ودور النشر وكافة الأطر والفعاليات الثقافية المشاركة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟